لوبيز يحسم الجدل: العنزي لا يرغب في ارتداء قميص المنتخب

لوبيز يحسم الجدل: العنزي لا يرغب في ارتداء قميص المنتخب

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
680
0
طباعة
مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو

  ......       

كان ولا يزال حارس مرمى النصر عبدالله العنزي حديث الوسط الرياضي السعودي عندما يصدر مدرب الأخضر لوبيز كارو قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في أي معسكر للصقور الخضر.

ففي حادثتين سابقتين لم يلتحق بهما العنزي لمعسكر المنتخب السعودي، أثارتا جدلاً واسعاً تجاه الحارس المتألق مع فريقه الأصفر، وتضارب الأنباء حوله، بين من يرى بأنه لا يرغب في الانضمام إلى المنتخب، وآراء أخرى ترى بأن العنزي مر بظروف صعبة أجبرته على عدم الالتحاق ببعثة الأخضر، وسط صمت من المسؤولين عن المنتخب حيال ما يجري، إلا أن ذلك الهدوء لم يستمر طويلاً.

اليوم وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الأخضر لوبيز تحدث عن الأسباب التي جعلته لا يضم حارس النصر ضمن قائمته التي ستستعد لبطولتي الخليج وآسيا، وقال: العنزي أعطاني انطباعاً بأنه لا يرغب في تمثيل المنتخب، على الرغم من أنه حارس متميز.

وتابع لوبيز: في غياب العنزي السابق عن المعسكرات لم يقدم لي أي اعتذار، فأنا لن استدعي إلا اللاعبين الذين لديهم الرغبة للمقاتلة من أجل القميص الأخضر.

وبات متوقعاً أن تصدر إدارة نادي النصر بياناً حول ما قاله لوبيز عن حارس مرماها، حيث سبق للإدارة أن أصدرت بيانات حول التحكيم بعد أن رأت بأن اللجنة لا تعمل بالطريقة الصحيحة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر