“متجر” يُخالف الأنظمة ويعرض السجائر أمام الجميع

الجمعة ٨ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٧ مساءً
“متجر” يُخالف الأنظمة ويعرض السجائر أمام الجميع

في مخالفة لأنظمة الأمانات والبلديات،فقد رصدت عدسة “المواطن” قيام متجر في محافظة الخبر بعرض السجائر بشكل علني وأمام الجميع دون تغطيتها أو وضعها في أماكن مخفية.

يُشار أن الأمانات والبلديات في مناطق المملكة منعت عرض السجائر في واجهات المحال التجارية وأصدرت عقوبات لكل من يخالف تلك الأوامر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    تموينات في جدة تعرضها أمام المتسوقين

  • أبو نجم عصام هاني عبد الله

    الله بجعل النوكتين والسموم في ظهر من باعها

  • عبدالله محمد الصافي

    لا حيلة على الله يا جماعة انتم تقولون الدخان مضر والدخان حرام الدخان يسبب الامراض الخبيثة وانتم تستوردونه من اجل الجمارك الباهضة والمليارات التي تحشون بها خزينة الدولة لو عندكم سلام حقيقي وتقولون دلك امنعوا دلك الشر وحددوا له عقوبة شرعية من الكاتب والسنة وليس من القانونية والنظام الدان يقدمان مصلحة الدولة على مصلحة الدين و الاسلام الشرع دين حق يطبق على الشيخ والحاكم والشعب والمفسد منهم يعاقب على الدنب الدي ارتكبه رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقتص من نفسه للمسلمين امير المؤمنين عمر ابن الخطاب جلس مدنبا في مجلس القضاء وترك امة الاسلام زمن من واجبه نحو الامة حتى صدر حكم القاضي اين نحن اليوم من دلك الحق والعدل اليوم حاكم يغتصب ويسرق يسجن يضرب ويقطع طريق المسلمين و يقتل وعلى راسه كما يقولون ريشة لايحاسب والكل يخافونه ويخشون من عدابه والله احق ان يخاف و يخشىون عدابه . المشايخ لا حول ولا قوة الا بالله اليوم اصابهم الوهن اصبحوا تجار واصحاب ثروات هائلة وملياراتهم في بنك الراجحي والاهلي والاستثمار وووووو و يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم . العلماء ورثة الانبياء والابنياء لم يرثوا درهما ولا دينارا بل ورثوا العلم يبينونه للناس ويعلمونهم امور دينهم الاسلام