مدني الباحة يسيطر على حريق بسكن منسوبي التدريب المهني

مدني الباحة يسيطر على حريق بسكن منسوبي التدريب المهني

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
620
0
طباعة
image

  ......       

نجحت فرق الدفاع المدني الميدانية بالباحة، في السيطرة على الحريق الذي نشب بالسكن الخاص بمنسوبي التدريب المهني بالمنطقة، دون وجود أي إصابات أو وفيات ولله الحمد.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أن مركز القيادة والسيطرة بمنطقة الباحة تلقى بلاغاً يفيد بوقوع حريق في بيت شعر مجاور للسكن الخاص بمنسوبي التدريب المهني بمنطقة الباحة المكون من أربعة أدوار، وفور تلقي البلاغ تم تحريك فرق الدفاع المدني الميدانية، ومع وصول الفرق تم إخلاء الأسر من المبنى ومباشرة إخماد الحريق الذي وصل إلى بعض الأثاث بالدور الأرضي المجاور لبيت الشعر.
وأضاف “الغامدي”: تأثرت واجهة المبنى بآثار الحريق الناتج عن ماس كهربائي بداخل بيت الشعر، وتمت السيطرة على الحادث في وقت قياسي بدون وجود أي إصابات أو وفيات ولله الحمد.
وأشاد رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة المهندس طارق بن معيض الزهراني، بالدور الكبير الذي بذله رجال الدفاع المدني في السيطرة على الحريق قبل وقوع المزيد من التلفيات، مقدماً لهم جزيل الشكر، مؤكداً أن سرعة وجاهزية فرق الإطفاء والإنقاذ كانت عاملاً رئيسياً في إنهاء الحادث بدون خسائر في الأرواح.

image (2)

image (1)


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع