مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز يطلع على إنجازات عمادة خدمة المجتمع

مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز يطلع على إنجازات عمادة خدمة المجتمع

الساعة 12:19 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2270
0
طباعة
جامعة سلمان

  ......       

مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصميتسلم مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، التقرير السنوي لإنجازات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للعام الجامعي 1434/1435هـ، خلال استقباله لعميد العمادة الدكتور خالد الغملاس في مكتبه في المدينة الجامعية.
واستمع مدير الجامعة -خلال اللقاء- لشرح مفصل من العميد، حول أبرز ما تضمنه التقرير من معلومات وأرقام ورسوم بيانية توضيحية لأنشطة وبرامج العمادة خلال عام التقرير،
حيث تم تنفيذ 8 برامج تعليمية “دبلومات” استفاد منها قرابة 410 دارسين ودارسات، وتمت إقامة 37 برنامجاً تدريبياً “دورات” استفاد منها ما يقارب 1327 متدرباً ومتدربة في مجالات متنوعة منها: الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والمهارات الإدارية وتطوير الذات.
وفي نهاية اللقاء أشاد “العاصمي” بمنجزات العمادة، وقال: إن جامعة سلمان بن عبدالعزيز تقوم على ثلاثة أركان أحدها خدمة المجتمع، فقد حرصت إدارة الجامعة على تأسيس عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وزودتها بالتجهيزات اللازمة والكوادر البشرية، وها هي حزمة برامجها التي طرحتها لجميع فئات المجتمع تحقيقاً لأهداف الجامعة في التعليم المستدام.
ومن جانبه أعرب عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد بن عبدالله الغملاس عن بالغ شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على تشجيعه ودعمه اللامحدود لأنشطة وبرامج العمادة.
وقال “الغملاس”: إن العمادة لا تدخر جهداً في تلمس الاحتياجات التعليمية والتدريبية للمجتمع سواءً في محافظة الخرج أو في محافظة حوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر .. غبار وانخفاض الحرارة على شمال وشرق ووسط السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية