مدير عام بنك التسليف يكرم خريجي الدفعة الخامسة لإخصائي تمويل المشاريع الصغيرة والناشئة

مدير عام بنك التسليف يكرم خريجي الدفعة الخامسة لإخصائي تمويل المشاريع الصغيرة والناشئة

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالمجتمع
1380
0
طباعة
DSC_5457

  ......       

كرم سعادة مدير عام البنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل عدداً من موظفي الفروع في حفل تخريج الدفعة الخامسة من برنامج إعداد وتأهيل أخصائي تمويل المشاريع والذي عُقد لمدة ثلاثة اشهر في مقر الإدارة العامة بالرياض وذلك ضمن جهود البنك التطويرية لموظفيه .

وقد ابتدأ الحفل بكلمة لمدير إدارة تنمية الموارد البشرية المهندس تركي النقيدان تحدث فيها عن الدورة الخامسة من البرنامج التدريبي والذي استمر لمدة ثلاثة أشهر، واستفاد منه 16 موظفاً من كافة فروع البنك .

أعقب ذلك كلمة ألقاها الأستاذ عبدالناصرالمبارك نيابة عن زملائه المتدربين شكر فيها القائمين على البرنامج التدريبي ولسعادة مدير عام البنك لإتاحة الفرصة له ولزملائه بالالتحاق بالبرنامج .

كما ألقى في ختام الحفل سعادة مدير عام البنك الدكتور إبراهيم الحنيشل كلمةً هنأ فيها المتدربين باجتيازهم وختامهم البرنامج التدريبي ، منوهاً إلى الدور المنوط بالبنك في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة والرسالة التي يحملها على عاتقه .

وأضاف سعادة المدير العام في حديثه :” نأمل فعلاً أن نلمس آثر هذه الدورات وانعكاسها إيجاباً على نوعية المشاريع وكذلك على عملاء البنك الكرام .

وقد جرى في ختام الحفل تكريم لسعادة مدير عام البنك من قبل الموظفين المتدربين تقديراً وعرفاناً له وكذلك لسعادة المهندس تركي النقيدان والمدربين ، كما تم تسليم شهادات الحضور للمتدربين والتقاط الصور الجماعية .

يشار إلى البنك يبذل جهوداً كبيرة في تطوير وتنمية مهارات وأدوات كوادره البشرية في مجال المشاريع والعلوم الاقتصادية والمالية والإدارية وغيرها ، حيث قام خلال الثلاث سنوات الماضية بتدريب ما يزيد عن (1900) موظف من الإدارة العامة وكافة فروع البنك الـ(26) ، حيث يهدف البنك من خلال خطط استراتيجية ومرحلية على الوصول بموظفيه إلى الاحترافية والكفاءة العالية مما ينعكس اثره الإيجابي على تطوير خدمات البنك المُقدمة للعملاء .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين