مصر تنفي أسر جنود وطيارين مصريين بليبيا

مصر تنفي أسر جنود وطيارين مصريين بليبيا

الساعة 10:19 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
510
0
طباعة
مصر

  ......       

نفت وزارة الخارجية المصرية أسر جنود وطيارين مصريين داخل ليبيا، وأكدت أن هناك جهات ذات أهداف خبيثة تريد الزجّ بمصر في الشأن الداخلي الليبي.

جاء ذلك في بيان أصدرته اليوم ردًّا على ما وصفته بالمزاعم والادعاءات الكاذبة والباطلة، حيث قالت: “إن مصر تنفي بشكل قاطع صحة تلك الادعاءات، وتعيد التأكيد على نفي قيام طائرات عسكرية مصرية بقصف مواقع داخل ليبيا”.

وأضاف البيان وفقًا لما نقلته قناة “العربية” أن “مصر تدين بأقسى العبارات محاولات بعض الجهات الزج بها في الشأن الداخلي الليبي، والتي لا يخفي على أحد أهداف تلك الجهات الخبيثة التي تتنافى مع مصالح الشعب الليبي ولا تحترم مؤسساته الشرعية”.

وقال “إن مصر تجدد مواقفها الثابتة الداعمة لتطلعات الشعب الليبي الشقيق والرافضة لأي تدخلات خارجية في شؤونه الداخلية، وتؤكد على ضرورة الحفاظ على وحدة الأراضي الليبية وسلامتها الإقليمية”.

وكانت وزارة الخارجية المصرية قد نفت بالأمس في بيان لها، ما ردده البعض وتناوله عدد من وسائل الإعلام حول قيام طائرات عسكرية مصرية بقصف مواقع تسيطر عليها ميليشيات عسكرية في العاصمة الليبية طرابلس، وأكدت أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة ولا أساس لها.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. ضبط أكبر شبكة لتجارة الأعضاء يديرها مصريون وعرب في القاهرة

المواطن – القاهرة ألقت السلطات المصرية القبض على