معلمو ومعلمات عسير ينظمون معرضاً للفنان التشكيلي “عسيري”

معلمو ومعلمات عسير ينظمون معرضاً للفنان التشكيلي “عسيري”

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1770
0
طباعة
________________1

  ......       

نظم معلمو ومعلمات التربية الفنية بمنطقة عسير، معرض وفاء للفنان التشكيلي الراحل حسن محمد عسيري، حيث ضم 50 لوحه منها عشر لوحات للفنان الراحل.

وقد افتتح المعرض الذي أقيم بقرية المفتاحة بعنوان “تجربتي” مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير للشؤون التعليمية والتربوية سعد بن احمد الجوني، بحضور مدير النشاط الطلابي بإدرة تعليم عسير أحمد حاضر، وعدد من معلمي التربية الفنية، ومدير رعاية الشباب بنجران خالد محمد عسيري شقيق الفنان حسن عسيري، وأشقاء الفنان وأبنائه.

وألقى المشرف التربوي والفنان التشكيلي سعيد عليان البشري، كلمة شكر فيها سعد الجوني على افتتاح المعرض، وعدد مناقب وجهود الفنان الراحل حسن عسيري، ثم عقب بكلمة مماثلة مدير النشاط الطلابي بتعليم عسيري أحمد حاضر، كما شكر المعلمين والمعلمات على تجاوبهم في الاحتفاء بالفنان الراحل وتعاون أسرة الفنان الراحل بإحضار لوحاته للمشاركة في المعرض.

وتقدم خالد محمد عسيري بالشكر، لمدير تعليم عسير ومساعده والمعلمين والمعلمات على هذا الوفاء لشقيقه، وقال: “نحن مقدرون هذا الوفاء من زملاء الفنان الراحل”.

وقال سعد الجوني: “نقدر هذه الالتفاتة من حملة الريشة والإبداع في تعليم عسير لفنان عرفناه مبدعاً في التعليم وخارجه، وترك إرثاً فنياً كبيراً”.

كما تم تكريم أسرة الراحل حسن عسيري، تسلمها شقيقه يوسف عسيري، وتكريم عدد من الجهات المساهمة، ثم دون مساعد مدير تعليم عسير كلمة في سجل الزيارات وتوافد على المعرض عدد من الزوار والسياح الذين يزورون منطقة عسير هذه الأيام.

________________6

________________7

________________8

________________3

________________5

________________2

________________9

________________4

_____ ____ ______ ___ _____


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “عسيري” يمنح الأهلي فوزًا قاتلًا على الرائد بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنقذ عبد الفتاح عسيري