مغردون لرئيس النصر : أنت قصة عنوانها نصر .. كفيت ووفيت

مغردون لرئيس النصر : أنت قصة عنوانها نصر .. كفيت ووفيت

الساعة 2:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1810
2
طباعة
فيصل بن تركي - النصر

  ......       

تبارى مغردون في استعراض مشاعرهم تجاه رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، ولم تقتصر المشاركات على النصراوية بل أعرب الكثير من مشجعي الفرق المنافسة عن تقديرهم الجارف لكحيلان .

وتفاعل المئات مع هاشتاق #فيصل_بن_تركي_بكلمة، حيث قال” عز” وهو للمفارقة أحد مشجعي الهلال: تعجز الكلمات عن وصف هذا الرجل الرائع الوفي الكريم وأنتم تطلبون كلمة .رغم انني هلالي صميم والله اني احبه واقدّره.

وقال” فهد القحطاني”. كذلك قال” مستحيل أنساك”:وحش بالرغم انني لست من مشجعي النصر. وقال” سمو التميز”: رجل أعاد للعالمي هيبته علي الرغم اني هلالي بس رجع الكورة السعودية الي متعته والحماس ”

ورأى “فهد القحطاني” أن الكلمات لا يمكن ان توفي رئيس النصر حقه فهو بحسب تعبيره ” قصة عنوانها نصر”. وكتب” سيد لذيذ” يقول: لا ، ما تكفّي مدح ابو تركي كلمة ..هـذا قواميس المــدح ما تكفيــه كحيلان واضح للمحبين علمه واللي يبي يسويه دايم يسويه.

أحمد الجدي قال إن فيصل بن تركي دائما ما يقدم التضحيات، لذلك من الطبيعي أن تعشقه جماهير العالمي، مضيفا أنه يتمتع بـ”منهجيته الفعل لا التبرير إنه كحيلان وكفى”.

وعلى نفس المنوال كتبت” R.Q|nfc” تقول: كحيلان.. وفيت لنا ووفينا لك ، لم ولن تسير وحدك لحظة وفاء يامن علمنا الوفاء”.

وقال” سعود” إن  كحيلان رئيس”يستاهل الشكر على ماقدمه لناديه وإحداثه نقلة نوعية في الفريق وإرجاعه الى المنافسات المحلية والآسيوية بعد طول غياب”.

ولم يتردد عشاق العالمي عن نظم أبيات من الشعر للتعبير عن مكنوناتهم حيث كتب” الراقي” يقول :

جيت اقول وضاع ترتيب الكلام

كيف ابوصف رمز جمهور النصر

انت معنى للوفاء وقت اللزام

وكل نصراوي بحبك يفتخر”

لكن “عالميه ي خبـل ” اعتبرت أن حتى القصائد لا يمكن أن تعبر عن حب رئيس النصر وقالت:” والقصايد لو تعبر عن حبّه شابت أبيات الغزل وانعدم وزن القصيد”.

ونختم المشاركات بـ” Shaden” التي كتبت تقول : صحيح لم نواكب حقبة الرمز عبد الرحمن بن سعود … لكن لنا الفخر أن نكون من الجيل الذي واكب سمو الأمير فيصل بن تركي” .


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في