مغردون يطالبون بحماية أعضاء الهيئة بعد حادثة السليمانية

مغردون يطالبون بحماية أعضاء الهيئة بعد حادثة السليمانية

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيتغريدات24
690
2
طباعة
323370

  ......       

طالب المغردون في “تويتر” من خلال هاشتاق أطلقوه بأخذ حق أحد رجال الهيئة الذي تعرض إلى الاعتداء من قِبل ثلاثة أشخاص مجهولين في منطقة السليمانية بالرياض، وذلك أثناء خروجه لأداء الصلاة.

ومن أبرز المعلقين على الهاشتاق الإعلامي “سليمان الصقعبي”، الذي قال: “نطالب معالي رئيس الهيئة بأن يقاتل؛ لسرعة الاقتصاص لهذا العضو كما طالبناه دائماً بتحسين مستوى الأداء”.

وأيده المذيع “ناصر حبتر” قائلاً: “الحمد لله على سلامته وسلامة كل حارس للفضيلة.. وأتمنى القبض على الجناة في أسرع وقت.. نحن في دولة لسنا في غابة”.

وعلق الكاتب “يوسف أبا الخيل”، بالقول: “عضو الهيئة موظف حكومي يعمل في جهاز له أنظمته الخاصة المسنونة من الدولة، والاعتداء عليه اعتداء على الدولة”.

وأضاف: “تبرير هذا العمل بأي شكل من الأشكال إجرام وإرهاب لا يقل عن الفعل نفسه”.

وأشار “ممدوح العصيمي” إلى أن هذه نتيجة حتمية لما يفعله الإعلام من تحريض وتضخيم، حتى ظن الناس أن الهيئة مؤسسة خاصة وليست من الدولة”.

وعلق الصحفي “ماجد الأحمري” قائلاً: “بدلوا المواقف وتخيلوا أن رجل الهيئة اعتدى على شخص آخر.. كيف ستنبري بعض الصحف للإساءة إلى رجال الهيئة؟”.

وتساءل الكاتب “محمد الأحيدب” بقوله: “هل سيعمل الرئيس لحماية الأفراد والمطالبة باعتقال المعتدي؟، بل هل سيكتفي بنقل العضو إلى المستشفى أم سينقله إلى الجوف؟”.

وأوضحت “بسمة أمل” أن جهاز الهيئة مثله مثل أي جهاز آخر، قد يصيب وقد يخطئ، أما الاعتداء على الجهاز نفسه فيعتبر ضياعاً لحقوق أفراده، الذين يسعون إلى كل خير وصلاح”.

وتابعت قائلة: “نعم نطالب بأخذ حقه؛ ليكون عبرة لمن يُقلل من شأن الهيئة أو حتى رجاله”.


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل المؤتمر الصحفي لفريق تقييم الحوادث

 المواطن – واس أكد المتحدث الإعلامي للفريق المشترك