مقبل: مساندة خادم الحرمين للجيش اللبناني تدعم معركتنا ضد الإرهاب

مقبل: مساندة خادم الحرمين للجيش اللبناني تدعم معركتنا ضد الإرهاب

الساعة 4:00 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
530
0
طباعة
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اللبناني سمير مقبل

  ......       

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اللبناني سمير مقبل، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على المساعدة التي أمر بتقديمها للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي ، لمساندته على التصدي للإرهاب والتطرف.

وقال في بيان أصدره اليوم المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء إن هذه المساعدة تؤكد مجدداً أن المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً تقف دائما إلى جانب الدولة اللبنانية ومؤسساتها الشرعية وإلى جانب اللبنانيين جميعا وتدعم مشروع إعادة بناء الدولة واستعادة لبنان دوره التاريخي في منطقة الشرق الأوسط وعلى خريطة العالم ساحة للحوار والعيش المشترك .

ووجه المكتب باسم وزارة الدفاع اللبنانية والمؤسسة العسكرية الشكر والتقدير لحكومة المملكة وشعبها لدعمها الذي لم ينقطع يوما عن لبنان وعن شعبه وتسليح جيشه بأفضل العتاد لدعمه في المعركة المستمرة ضد الإرهاب.

وفي سياق متصل جدّد الطيران الإسرائيلي انتهاكاته اليومية لسيادة لبنان وأجوائه ولقرار مجلس الأمني الدولي رقم 1701 الداعي إلى حفظ الحدود بين لبنان وإسرائيل.
وأفادت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني في بيان اليوم أن طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي انتهكت الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة الجنوبية اليوم ونفذت طيراناً دائرياً فوق مناطق رياق وبعلبك ثم غادرت الأجواء بعدها من فوق بلدة رميش جنوب لبنان.


قد يعجبك ايضاً

مقاطع مختارة من حفل وزارة الإعلام الكويتية احتفاءً بخادم الحرمين