ملتقي أسري ينظمه مكتب الدعوة وتوعية الجاليات في الطائف

ملتقي أسري ينظمه مكتب الدعوة وتوعية الجاليات في الطائف

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1300
0
طباعة
f4069bd9070144ee807e0dfe53d9d2e4

  ......       

ينظم المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات في السر بالطائف الملتقى العاشر خلال الفترة ما بين 12/10/ 1435 ولمدة 13 يوماً، وذلك في “صالة ابن جويبر للمناسبات” خلف محطة المتعهد، ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية.
وأوضح المدير التنفيذي للسر مساعد عبد الله السواط أن الملتقى أكمل جاهزيته لاستقبال الزوار بالعديد من الفعاليات الجديدة التي أضيفت لبرنامج الملتقى هذا العام ليكون شاملاً لجميع أفراد الأسرة, ويتضمن الملتقى العديد من البرامج التوعوية والترفيهية والرياضيه وبرامج الأطفال.
وبيَّن السواط أن الملتقى يسعى لتهيئة بيئة مناسبة للأسرة, يأتي في مقدمتها المحاضرات الدينية, وبرامج الشعر والإنشاد, وأن هناك دوارات تدريبية معتمده من مؤسسة التدريب والتعليم المهني, مفيداً باستقبال ملتقى السر قرابة سبعمائة زائر رجال ونساء وبشكل يومي وتوقع زيادة الزوار هذه السنة وذلك لكثافة الفعاليات الترفيهية والرياضية التي أضيفت لجدول الملتقى هذا العام. وأشار السواط إلى أن الملتقى في نسخته العاشرة شهد توسعاً ملموساً في برامجه, وذلك لمعرفتنا المسبقة ولتوقعاتنا بكثافة الحضور لأن ملتقى السر يستهدف جميع أفراد الأسرة. وبين السواط أن الملتقى سيستقبل الزوار ابتداء من بعد صلاه المغرب وحتى 11من كل ليلة. ويهدف الملتقى إلى غرس القيم الفاضلة في المجتمع وفي مقدمتها تعظيم الله وذكره, ورفع مستوى الوعي الديني والثقافي والاجتماعي لدى الحضور, وتحصين أفراد المجتمع من فتن الشبهات والشهوات والأفكار الهدامة, وتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية والأهلية والخيرية وسبل التواصل والدعم لها, وتعريف الشباب بمؤسسات ومنجزات الوطن والمساهمة في تفعيل الأنشطة السياحية في بلادنا الغالية.
الجدير بالذكر أن فعاليات الملتقى تنقسم إلى قسمين رجالي ونسائي, ويشتمل القسم الرجالي على مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار وجميع الاهتمامات أما القسم النسائي فيتضمن مجموعة متكاملة من الفعاليات؛ فعاليات ثقافية ومسابقات, وسحوبات على جوائز, محاضرات, أركان تعليمية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير