مليونا ريال من أمير مكة دعماً لفعاليات اليوم الوطني

مليونا ريال من أمير مكة دعماً لفعاليات اليوم الوطني

الساعة 8:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
990
0
طباعة
الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

  ......       

تجري الاستعدادات لإقامة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في محافظة جدة تحت رعاية وتوجيهات أمير مكة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي قدم مليوني ريال دعماً لفعاليات المناسبة.
وتتضمن الاحتفالية العديد من الفقرات التي تجسد مسيرة العطاء والبناء والتنمية منذ عهد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.
وأوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية زياد بن محمد بن غضيف أن الأعمال والاستعدادات مستمرة لإقامة الفعاليات وفق رؤية وطنية لمسيرة الإنجاز والنهضة التي تعيشها المملكة في ظل قيادتنا الحكيمة وتأكيداً للحمة الوطنية بين القيادة والشعب.
من ناحيته أثنى أمير منطقة مكة المكرمة على جهود الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة على ما قامت به لإقامة حفل الزواج في محافظة جدة والذي تم من خلاله زفاف 1200 شاب وفتاة لبيت الزوجية، مقدماً شكره لرئيس الجمعية الشيخ عبدالله العثيم على الجهود التي بذلت، حيث قدم الأمير مشعل بن عبدالله دعماً للجمعية مقداره مليونا ريال.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في لحظات “النهاية” بهدف لكل منهما

المواطن – واس تعادل فريق ريال مدريد مع