مهرجان التمور والعنب الشهر القادم في حائل

مهرجان التمور والعنب الشهر القادم في حائل

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1615
0
طباعة
تمر تمور

  ......       

تنطلق فعاليات مهرجان التمور والعنب الأول بمنطقة حائل هذا العام في الخامس من شهر ذي القعدة القادم وتستمر لمدة شهر بمنتزه المغواة الترفيهي بمدينة حائل .
وجاء تحديد موعد انطلاق المهرجان خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا في أمانة منطقة حائل برئاسة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس بحضور مدير عام الإدارة العامة للشؤون الزراعية بمنطقة حائل المهندس سلمان بن جار الله الصوينع ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل خالد بن صالح السيف وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بحائل علي العماش وعدد من مديري ومسئولي أمانة المنطقة .
وأبان أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم أبو رأس أن الأمانة تهدف من وراء إقامة هذا المهرجان إلى إبراز أهمية هذين المنتجين بالمنطقة وذلك لجودتهما وكثافتهما إضافة إلى دعم وتسويق منتجات التمور والعنب محلياً وخارجياً، لافتا النظر إلى أن الأمانة وجهت الدعوات للمزارعين للمشاركة بالمهرجان وعرض منتجات مزارعهم خلال فعاليات المهرجان.
مما يذكر أن الاجتماع تضمن تأسيس اللجان التنفيذية للمهرجان وتوزيع مهام أعمالها وتنظيم الحملات الإعلامية وتحديد مسار آلية عمل الحراج والسوق والبيع , إضافة إلى تصميم الشعار المناسبة للمهرجان ووضع الخطوات الأساسية للمهرجان وكذلك تأمين كل الاحتياجات والخدمات التي يحتاجها المهرجان.

قد يعجبك ايضاً

الغامدي يحيي أمسية شعرية بأدبي الشرقية الثلاثاء القادم

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  ضمن