“ناس” تستحوذ على (١٦,٥٪) من النقل الداخلي في مطار الملك خالد

“ناس” تستحوذ على (١٦,٥٪) من النقل الداخلي في مطار الملك خالد

الساعة 6:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
690
7
طباعة
طيران ناس 2014

  ......       

أشارت البيانات الإحصائية الأولية لمطار الملك خالد الدولي إلى إستمرار طيران ناس بالإستحواذ على حصة أكبر في سوق النقل الجوي الداخلي بمطار الرياض ، حيث إرتفعت حصته السوقية إلى (١٦,٥٪) بنهاية شهر يوليو من هذا العام مقارنة بحوالي (١٤,٤٪) لنفس الفترة من العام السابق ٢٠١٣م.
وقد كشفت الإحصائيات أيضاً أن طيران ناس قام بنقل حوالي مليون وخمسة وعشرين ألف راكب على رحلاته الداخلية خلال الفترة المذكورة ، مقارنة بحوالي (775) ألف راكب عن نفس الفترة من العام السابق ، والذي يرفع نسبة النمو في نقل ركاب طيران ناس إلى حوالي (32%) ، وتأتي هذه النتائج بعد سلسلة من التوسع التشغيلي المتواصل لطيران ناس في الفترة الأخيرة في سوق النقل الجوي الداخلي.
وصرّح الأستاذ وائل بن محمد السرحان ، مدير عام التسويق والإتصالات بطيران ناس ” تلاقي وجهاتنا الداخلية طلباً كبيراً من قبل ضيوف طيران ناس ، ويأتي ذلك من منطلق دورنا كناقل وطني سعودي لتوفير حلول النقل الجوي وخدمة المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة ، ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر الجزيل لإدارة مطار الملك خالد الدولي على دعمهم اللامحدود لطيران ناس ، والذي ساهم بشكل كبير لوصولنا إلى هذه المرحلة من التقدم في عملياتنا”.
وبدوره ، أوضح مطار الملك خالد الدولي أن حركة النقل الجوي الداخلي في مطار الرياض تشهد إرتفاعاً كبيراً ومستمراً ، ويعمل المطار مع الناقلات الوطنية على لمواجهة الحاجة المتزايدة على الرحلات الداخلية ، وقد أبدى طيران ناس تعاوناً ملموساً بهذا الشأن والذي أثمر عن نتائج متميزة جداً.
ويقوم طيران ناس ، الناقل الوطني السعودي الذي يتخذ من مطار الملك خالد الدولي مقراً له ، بتشغيل رحلات منتظمة إلى (6) وجهات مباشرة داخلية حالياً، ويستعد لإضافة ثلاث وجهات جديدة قريباً ضمن استراتيجية (طيران ناس) لنقل (٢٠) مليون راكب سنوياً بحلول عام ٢٠٢٠م.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي