نفوق 11 رأساً من الإبل بسبب صواعق “جازان “

نفوق 11 رأساً من الإبل بسبب صواعق “جازان “

الساعة 6:44 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
615
0
طباعة
0

  ......       

تسببت الصواعق الرعدية في محافظة صامطة بجازان  بنفوق 11 رأس إبل ، بينما تسببت السيول باحتجاز مركبة في وادي  شهدان التابع لمحافظة صبيا قبل أن يتمكن المواطنون من إخراج المركبة المحتجزين.

 

وأشار بيان مديرية الدفاع المدني في جازان إلى تسجيل العديد من الحوادث الناجمة عن الأمطار التي شهدتها المحافظات والمراكز الشرقية والجنوبية والوسطى من المنطقة وجرت على أثرها أودية تعشر والملح وخلب والمغيالة ووادي ليه وادي شهدان حيث شهدت قرية أم المعنق التابعة لمحافظة ابي عريش احتجاز سيارة في مجرى السيل تمكنت فرقة الدفاع المدني بأبي عريش من إخراجها دون حدوث إصابات.

وأوضح البيان أن مياه الأمطار  اقتحمت احد المنازل شرق قرية الحصمة التابعة لمحافظة أحد المسارحة , حيث تم فتح مجرى لمياه الأمطار وتحويله عن المنزل دون حدوث أي احتجاز أو إصابات.

وجددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان اليوم تحذيراتها لأهالي المنطقة من الاقتراب من الأودية أثناء جريان السيول المنقولة في أودية المنطقة خلال هذه الفترة.

وشددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان على ضرورة اتخاذ جميع التدابير وعدم نزول الأودية أثناء جريانها وعدم الخروج من المنازل وقت هطول الأمطار وجريان السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني ودوريات السلامة حتى تتحقق السلامة بإذن الله


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رجل يلاكم كنجر فمن يفوز؟