نيفيز: أتمنى الفوز على السد لتكون فرحتي مزدوجة بعد اللقاء

نيفيز: أتمنى الفوز على السد لتكون فرحتي مزدوجة بعد اللقاء

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
615
1
طباعة
المحترف البرازيلي نيفيز

  ......       

اعترض المدرب الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال في بداية حديثه خلال المؤتمر الصحفي عن موعد المؤتمر المبكر جداً في ظل وصول بعثة الهلال السعودي للدوحة في وقت متأخر من مساء الأحد.

وتابع الروماني حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: أود أن أشكر الجميع على حسن الاستقبال, ولكن كنت أتمنى أن يكون المؤتمر الصحفي قبل المران المسائي وليس في هذا الوقت المبكر، خاصة أننا وصلنا الدوحة في وقت متأخر, وأود أن أوضح أن المنافسة الحقيقية تكون في الملعب وليس قبل ونحن جاهزون تماماً لخوض اللقاء.

وعن تأثير الطقس على المباراة قال مدرب الهلال: ليس من المناسب البحث عن أعذار خارجية ونحن جاهزون لكل الاحتمالات.. مؤكداً على أنه يعلم جيداً مدى قوة فريق السد وفريق الهلال مستعد تماماً للمباراة وقادرون على تخطي المباراة بنجاح, وإن كنت أتوقع تغييرات في الفريق السداوي بالمباراة.

وعما يخشاه في المباراة قال ريجيكامب: لا يوجد شيء نخشاه نحن ما قدمنا للدوحة إلا للفوز ومستعدون تماماً لذلك, وثقتنا كبيرة في أنفسنا وما وصلنا لهذه المرحلة إلا عن جدارة واستحقاق.

واختتم المدرب حديثه قائلاً: السد لعب بطريقة دفاعية خلال لقاء الذهاب, ولكنني أتوقع مباراة مفتوحة في الإياب لرغبته في التسجيل وتعديل النتيجة”.

وأبدى البرازيلي تياجو نيفيز لاعب فريق الهلال جاهزية فريق الهلال الكبيرة لمباراة السد المقبلة ضمن جولة الإياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2014, وقال نيفيز خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: نحن على أتم جاهزية وننتظر خوض مباراة الثلاثاء من اجل تقديم مستوى جيد والفوز بالمباراة وننتظر دعم جمهورنا.

وأضاف النجم البرازيلي قائلاً “يوم المباراة هو عيد ميلاد ابنتي وأتمنى أن نحقق الفوز لكي تكون فرحتي مزدوجة بعد المباراة”.


قد يعجبك ايضاً

استمرار الموجة الباردة على شمال وشرق ووسط المملكة

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية