هلاليون لجمهور النصر: لسنا بحاجة إلى وقفتكم معنا آسيوياً

هلاليون لجمهور النصر: لسنا بحاجة إلى وقفتكم معنا آسيوياً

الساعة 9:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
790
5
طباعة
الهلال

  ......       

رفض عدد من جماهير نادي الهلال الدعم الذي وعد به مشجعو نادي النصر لغريمهم الأزرق خلال مشاركته في البطولة الآسيوية، ابتداء من مواجهة السد القطري الثلاثاء المقبل.

وكان قد دشن النصراويون وسماً في تويتر حمل اسم (النصراويون يقفون مع الهلال في آسيا) وشهد ردود فعل متناقضة، بين مؤيد ومعارض، من جميع الأطراف.

الهلاليون المعارضون لوقفة جماهير النصر معهم كانوا يرون بأن فريقهم يمتلك قاعدة شعبية كبيرة تغنيه عن أي مساعدة من الأندية الأخرى، وأن مشجعي الأزرق بإمكانهم أن يملؤوا مقاعد ملعب استاد الملك فهد الدولي في موقعة الثلاثاء المقبل ضمن ذهاب دور الثمانية الآسيوي.

هلاليون آخرون أيدوا هذه المبادرة النصراوية، وأوضحوا أنها تكشف عن رقي من أطلقها، خصوصاً أن الهلال يعد ممثلاً للوطن في هذه المهمة الخارجية.

في الوقت الذي عارض فيه بعض النصراويين زملاءهم الذين أطلقوا مبادرة مساندة الهلال، وأشاروا إلى أن مثل تلك المبادرات تعد شخصية ولا تمثل إلا صاحب الفكرة، ولا تحظى بتأييد جميع الجماهير الصفراء، كاشفين بوضوح عن أمنياتهم بأن يحالف التوفيق السد القطري لإنهاء الحلم الهلالي بالبطولة الآسيوية.

في حين رحب نصراويون بتلك الفكرة، وأكدوا أنهم سيوجدون في استاد الملك فهد لمؤازرة الهلال، ولاسيما أن هناك من لديه أقارب وإخوة يشجعون الأزرق العاصمي.

يذكر أن جماهير النصر عادة ما تقف ضد الهلال في جميع مواجهاته القارية، خشية أن يحقق البطولة السابعة له على الصعيد الآسيوي.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر دولي في تونس يدعو إلى إنهاء احتلال إيران للأحواز

المواطن – واس أوصى مؤتمر دولي حول احتلال