هياء العواد تكرم المعلمات المشاركات في منهج الروضات بالرياض

هياء العواد تكرم المعلمات المشاركات في منهج الروضات بالرياض

الساعة 1:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2565
0
طباعة
وزارة التربية والتعليم للتعليم بنات

  ......       

رعت وكيلة وزارة التربية والتعليم لتعليم البنات الدكتورة هياء بنت عبدالعزيز العواد، حفل تكريم معلمات الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المشاركات في تطبيق المنهج في الروضات التابع لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، والمقام في القاعة الكبرى في مبنى المساعد للشؤون التعليمية للبنات بتعليم الرياض بالمربع، وكان في استقبالها مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية سميرة الشعيبي ومديرات الإدارات.
وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة مشرفة رياض الأطفال بتعليم الرياض سارة العتي، ثم ألقت الدكتورة هيا العواد كلمة أكدت فيها أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تدعم مسيرة التعليم وتسعى إلى تجويده في جميع القطاعات.
وألقت مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية ونائب رئيس لجنة تطوير مشروع مناهج رياض الأطفال بمنطقة الرياض سميرة الشعيبي كلمة، أوضحت فيها أن إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض تابعت تطبيق هذا المشروع في الروضات المختارة لأنها تؤمن بأن التميز والجودة في التعليم هدفان يحركان جهود التطوير وسيبقيان كذلك.
كما ألقت مديرة إدارة رياض الأطفال بمنطقة الرياض حصة الفارس كلمة أوضحت فيها أنه تم تطبيق هذا المشروع في 10 روضات مختارة بمنطقة الرياض.
وعرضت المشرفة التربوية سهام البليهي تجربة الروضات المطبقة لمشروع بواكير في الرياض وعددها عشر وهي: (الخامسة -26 – 27- 33 – 43- 45 – 53 – 111 – الروضة التطبيقية)، إضافة إلى مركز تدريب معلمات رياض الأطفال، ثم استعرضت جهود الروضات في تخطي العوائق التي واجهتهم أثناء تطبيق المشروع.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان