وفاة و(5) إصابات في حريقين وحادث تصادم بـ”الشرقية”

وفاة و(5) إصابات في حريقين وحادث تصادم بـ”الشرقية”

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
675
0
طباعة
العقيد منصور بن محمد الدوسري

  ......       

باشر رجال الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية عدداً من حوادث الاحتجاز والحريق بعدد من محافظات المنطقة، ونتج عن تلك الحوادث وفاة شخص وإصابة 5 آخرين.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، العقيد منصور بن محمد الدوسري أن الحادث الأول وقع بالذيبية التابعة لحفر الباطن في تمام السادسة و18 دقيقة من صباح اليوم، حيث وقع حادث تصادم بين سيارتين وجهاً لوجه، الأولى من نوع تويوتا ربع وعثر بداخلها على جثة شخص متفحمة، وشخص آخر محتجزاً، والثانية من نوعية لاند كروزر وعثر على قائدها محتجزًا وقد تم إخراجهم جميعاً من قبل إنقاذ الدفاع المدني  وتم تسليم الموقع للمرور.

وتابع الدوسري أن الحادث الثاني وقع في  الأحساء بالمبرز وذلك في تمام الثانية عشرة و37 دقيقة من ظهر اليوم، حيث نشب حريق في منزل مكون من طابقين وانحصرت النيران في مطبخ بالطابق الأرضي، والتهم الحريق جهاز تكييف وثلاجة وأسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص. وشاركت في مباشرة الحادث فرقتا إطفاء وإنقاذ ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة أسباب الحريق.

وأشار الدوسري إلى أن الحادث الثالث وقع في تمام الرابعة و40 دقيقة من عصر اليوم، حيث نشب حريق في ثلاثة برتبلات وتأثر البرتبل الرابع بحريق جزئي والبرتبلات الأربعة تابعة لإحدى الشركات بالشرقية. وشارك في إخماد الحريق ٩ فرق إطفاء، ولم يسفر الحادث عن إصابات.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير