30 من طلاب جامعة جازان يتدربون في أكبر معامل الصيدلة بأمريكا

30 من طلاب جامعة جازان يتدربون في أكبر معامل الصيدلة بأمريكا

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2180
0
طباعة
طلاب كلية الصيدلة

  ......       

أنهى 30 طالباً وطالبة من كلية الصيدلة بجامعة جازان، تدريبهم في أحدث وأكبر معامل الصيدلة والتحضير الكيميائي بالولايات المتحدة الأمريكية في جامعة فيرجينيا.

ويعد البرنامج التدريبي الذي خاضه الطلاب في مجال تخصصهم، واحداً من أهم البرامج التدريبية تميزاً في مجال الصيدلة على مستوى العالم، حيث يملك المعمل كوادر وخبرات عالمية تحرص على زيارتها العديد من الجامعات العريقة في العالم.

وأكد عميد كلية الصيدلة الدكتور محمد بن محسن الصفحي، حرص جامعة جازان على تدريب طلابها في أرقى الجامعات العالمية في مجال تخصصاتهم، والاستفادة من الكوادر العالمية التي تملك خبرات كبيرة ضمن برامج التدريب الدولي والتبادل المعرفي.

وبيّن الدكتور “الصفحي” أن البرنامج الذي تدرب عليه 30 طالباً وطالبة بالكلية يعتبر من أكثر برامج التدريب الدولي تميزا في مجال الصيدلة حيث تتاح الفرصة للطلاب والطالبات الدخول إلى أحدث وأكبر معامل الصيدلة والتحضير الكيميائي في الولايات المتحدة الأمريكية والاطلاع على الممارسات الطبية الحديثة في هذا التخصص.

وقدم الدكتور “الصفحي” شكره نيابة عن طلاب وطالبات الكلية لمدير الجامعة على حرصه الدائم بمنح الطلاب فرصة التدريب في أرقى الجامعات العالمية والاطلاع على أحدث ما وصل إليه العالم في مجال تخصصهم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك