79 جناحاً في ملتقى الباحة الأول للأسر المنتجة

79 جناحاً في ملتقى الباحة الأول للأسر المنتجة

الساعة 10:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1885
0
طباعة
الباحه

  ......       

الدكتور عبدالله الزهرانيقال المدير التنفيذي للملتقى الأول للأسر المنتجة بالباحة، الدكتور عبدالله الزهراني، إن لجنة المعارض بالملتقى أنهت جميع الاستعدادات للمعرض الذي سيقام على مساحة 2000 متر مربع بجوار مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة، ويضم 79 جناحاً، وذلك خلال الفترة من 21- 22 من ذي القعدة 1435هـ.

وأفاد الدكتور الزهراني بأن المعرض يضم 64 جناحاً للأسر المنتجة، إضافةً إلى 12 للرعاية، وثلاثة للوزارات المشاركة، والمتمثلة في الهيئة العامة للسياحة والآثار، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأكد مشاركة أمانات العاصمة المقدسة، والمدينة المنورة، وجازان، وجدة، والباحة.

وكشف عن استضافة المشروع الوطني لتنمية الحرف والصناعات اليدوية “بارع” 40 حرفياً من خارج المنطقة، و10 من داخلها، إضافةً إلى تنفيذه عددًا من الدورات، وورش العمل الخاصة بالأسر المنتجة.

وأشار الدكتور الزهراني إلى وجود مطعم خاص ببيع منتجات الأسر المنتجة من المأكولات الشعبية التي تشتهر بها منطقة الباحة، إضافةً إلى بقية الخدمات والمرافق المساندة، مؤكداً أن المشاركة في المعرض ستقتصر على التجارب الناجحة من أجل استقطاب بقية أفراد الأسر المنتجة للعمل والمحافظة عليه، وتطوير أدائه من أجل الارتقاء المهن.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف