8 من لاعبي “النصر” في معسكر “الأخضر” بلندن

8 من لاعبي “النصر” في معسكر “الأخضر” بلندن

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيالرياضة
565
0
طباعة
CC3P0189

  ......       

تلقى نادي النصر، مساء اليوم، خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد فيه بإقامة معسكر للمنتخب الأول في لندن خلال الفترة من 1- 9 سبتمبر 2014م؛ استعداداً للاستحقاقات القادمة، مبيناً أن القائمة الأولية التي اختارها الجهاز الفني للمنتخب ضمت ثمانية لاعبين من النصر هم: (محمد السهلاوي، وإبراهيم غالب، وشايع شراحيلي، ويحيى الشهري، وعمر هوساوي، وعبدالعزيز الجبرين، ومحمد عيد، وحسن الراهب)، وطالب الاتحاد من النادي موافاته بالحالة الطبية للاعبين.

من جهة أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية بعد يوم الراحة الذي منح للاعبين.

بدأ التدريب باجتماع للمدرب كانيدا مع اللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم سالم العثمان، بيّن من خلاله برنامج الفريق لمباراة الخليج التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل بالدمام.

بعدها بدأت التدريبات بجوانب لياقية متنوعة، تلا ذلك تدريبات بالكرات البينية القصيرة من لمسة واحدة، ثم طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية.

وبعدها قُسم الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة “الرائد”، حيث اكتفوا بتمارين الإطالة، ومن ثم اتجهوا للجاكوزي والسونا، في حين لعبت المجموعة الثانية مناورة كروية على نصف الملعب.

كما أجرى “هيقيتا” تدريبات مكثفة لحراس المرمى (عبدالله العنزي وحسين شيعان ومتعب شراحيلي)، في حين اكتفى كل من: محمد السهلاوي، وأيمن فتيني بالجري حول الملعب، وتابع اللاعب حسن الراهب التدريبات من دكة اللاعبين؛ لحصوله على راحة طبية.

وستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء.

CC3P9434

CC3P9381

CC3P9989

CC3P9603

 

CC3P9580

 

CC3P0020

CC3P9781


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. قصر الإمارات يتوشح باللون الأخضر ترحيباً بالملك سلمان

المواطن – الرياض اكتسى فندق قصر الإمارات باللون