أمانة عسير تبحث معالجة الحفريات في شوارع أبها

الأربعاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٢٥ مساءً
أمانة عسير تبحث معالجة الحفريات في شوارع أبها

ناقش أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم محمد الخليل، مع القيادات في الأمانة الوضع الحالي الذي تشهده شوارع مدينة أبها من الحفريات والمطبات العشوائية، بالرغم أن أكثر الأحياء تمت معالجتها وإعادة سفلتتها قبل ثلاث سنوات، إلا أن المشاريع الخدمية داخل شوارع مدينة أبها مثل مشاريع الكهرباء والمياه والاتصالات تسببت في تهالك تلك الطرق، خاصة أن أغلب المقاولين المنفذين لتلك المشاريع الخدمية لا يلتزمون بمعايير الجودة أثناء تنفيذيهم لإعادة الإسفلت بعد أعمالهم الخدمية في تلك الشوارع.
وأكد أمين منطقة عسير، خلال الاجتماع الدوري على وضع آلية واضحة لمراقبة الشركات التي لا تلتزم بالمعايير الموكلة إليها أثناء عملها، وإيقاف وسحب معدات أي مقاول من المشروع يخالف تلك المعايير التي سوف تتخذها الأمانة خلال الأيام المقبلة، وقد يشمل العقاب إيقاف أي تراخيص جديدة للمقاول أو الجهة الحكومية، حتى يتم الاتفاق علي آلية المعالجة التي تضمن عدم تدهور الطرق مرة أخرى.
يذكر أن منطقة عسير تشهد ورشة عمل لجميع الأعمال والمشاريع الخدمية الجديدة، التي أثرت في وضع الطرق داخل الأحياء خاصة، والشوارع الرئيسية عامة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبد العزيز القحطاني

    خطوة طيبة وتحتاج إلى التنفيذ، ولكن لماذا هذا التأخير في ملاحظة تلك المشاكل كذلك أقترح أي مشروع حفريات لابد من استخدام قشارة الاسفلت وعمل سفلتة جديدة بديلة للإسفلت المنزوع لتنفيذ المشروع