بسبب عدم دفعها المهر.. هندي يسجن زوجته 3 سنوات داخل الحمام

الأربعاء ١٠ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٠٥ مساءً
بسبب عدم دفعها المهر.. هندي يسجن زوجته 3 سنوات داخل الحمام

حبس هندي زوجته داخل الحمام لمدَّة 3 سنوات متتالية وحرمها من رؤية طفلتها منذ ولادتها، لعدم دفعها مهر الزواج منذ زواجهما عام 2010، وذلك بحسب عادات وتقاليد الزواج في الهند.

ووفقاً لـ”ديلي ميل” البريطانيَّة، فإنَّ الزوجة وعمرها (25) عاماً تعرَّضت منذ زفافها للعديد من ألوان التعذيب على يد زوجها، لأنَّها لم تتمكن من دفع مهر الزواج، وعلى الرغم من علمه بحملها بطفلته الأولى، إلا أنَّ ذلك لم يشفع لها ولم تسلم الزوجة من الظلم والقهر الذي لاقته من قبل والد طفلتها، فاستسلمت حتى وضعت رضيعتها الأولى.

ومنذ ذلك الحين استغل الزوج ضعف زوجته ووضعها داخل المرحاض وأوصد الباب عليها على مدار 3 سنوات متواصلة، ولم يسمح لها برؤية طفلتها ولو مرَّة واحدة على الأقل، كما منع والدها من الاطمئنان على ابنته المحتجزة داخل حمام منزل الزوجيَّة الواقع في داربهانغا بمدينة بتنا الهنديَّة.

وبعد مرور 3 سنوات اقتحمت الشرطة الهنديَّة منزل الزوج، وفكت أسر الزوجة وأنقذتها من الظلام الدامس التي عاشت فيه خلال تلك السنوات، لدرجة أنَّها لم تتمكن من فتح عينيها في ضوء الشمس.

وبعد تحقيق الشرطة مع الزوجة التي كانت ترتدي ملابس رثة وشعرها أشعث وأظافرها طويلة جداً، تبين أنَّه كان يوضع لها فضلات طعام وبشكل غير منتظم. وفور العثور عليها توسلت للشرطة أن ترى ابنتها البالغة من العمر حالياً (3) سنوات، وأجهشت الأم بالبكاء لحظة رؤيتها طفلتها لأنَّها لم تعرفها ورفضت الارتماء في أحضانها.