بلدي الرياض يعقد لقاءً مفتوحاً مع المواطنين بمركز الملك فهد الثقافي

الأحد ١٤ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٤ مساءً
بلدي الرياض يعقد لقاءً مفتوحاً مع المواطنين بمركز الملك فهد الثقافي

يعقد المجلس البلدي لمدينة الرياض، لقاءه الرابع عشر المفتوح، مع المواطنين مساء غد الاثنين، عند الساعة الثامنة مساءً، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي.

ووجه نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس طارق بن عثمان القصبي، الدعوة لجميع سكان مدينة الرياض للحضور إلى اللقاء المفتوح وإبداء آرائهم وملاحظاتهم، ورحب بكافة الاقتراحات والملاحظات والشكاوى التي سيتقدم بها الحضور من جميع سكان أحياء المدينة.

وأكد “القصبي”، أن مثل هذه اللقاءات ستتيح الفرصة لأعضاء المجلس للاستماع إلى مقترحات وملاحظات ومرئيات السكان وتدوينها، ومن ثم رفعها إلى الجهات المختصة، مشيراً إلى أن المجلس يدرس الكثير من ما جاء في هذه اللقاءات من ملاحظات المواطنين، وذلك تنفيذاً لدعوة وزارة الشئون البلدية والقروية لمشاركة المواطن في القرار وإيصال صوته.

وأوضح “القصبي”، أن المجلس سبق وأن عقد ثلاثة عشر لقاء مفتوحا مع المواطنين شهدت إقبالا واسعا، وتم خلالها طرح العديد من الملاحظات والمقترحات من قبلهم ووجدت أصداء واسعة وتعامل معها المجلس بشكل فوري ومتابعتها لحين تنفيذها، مؤكدا حضور جميع أعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض، وعدد من مسؤولي أمانة منطقة الرياض للقاء المفتوح من أجل الإجابة على كافة استفسارات سكان العاصمة.