تحفيظ الرياض تشارك في ورشة دليل العلاقات العامة بالمؤسسات الخيرية

الخميس ٢٥ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٣٤ مساءً
تحفيظ الرياض تشارك في ورشة دليل العلاقات العامة بالمؤسسات الخيرية

شاركت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، مممثلة في قسم العلاقات العامة، بورشة العمل التي عقدت في الفترة من 25-27/11/1435هـ، ولمدة ثلاثة أيام متواصلة في فندق مداريم كروان بالرياض، تحت عنوان “دليل العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية، البناء الاحترافي في إدارة العلاقات العامة”.
وتهدف الورشة التي تبدأ من الساعة 4:30 صباحاً وحتى 8:30 مساء إلى التعرف على رؤية الممارسين للعلاقات العامة حول دليل العلاقات في المؤسسات الخيرية وتقييم محتوياته، وتقديم الأفكار والوسائل الناجحة لتفعيل الدليل للفئة المستهدفة والاستفادة من محتوياته بطريقة إبداعية، إضافة إلى توليد ومناقشة الأفكار حول أحدث الابتكارات والأساليب والاستراتيجيات والتكتيكات المستخدمة في إدارة العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية.
كما تناولت الورشة ثلاثة محاور رئيسة وهي: المحور الأول: العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية، المحور الثاني: أدوات العلاقات العامة في المؤسسات الخيرية، المحور الثالث: المهام النوعية للعلاقات العامة في المؤسسات الخيرية.
يذكر أن الورشة كانت برعاية وقف سعد وعبدالعزيز الموسى، وتنظيم شركة نماء الإعلامية، وتستهدف الممارسين للعلاقات العامة في المؤسسات الخيرية.