في “يوم الوطن”.. احتفالات الرياض تختتم بمشاركة أميرها الشاب في العرضة

في “يوم الوطن”.. احتفالات الرياض تختتم بمشاركة أميرها الشاب في العرضة

الساعة 4:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, اليوم الوطني
16975
0
طباعة
DSC_0689

ارتسم الفرح مساء أمس على محيا أمير الرياض الأمير تركي بن عبدالله في ختام الاحتفال الذي أقامته إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ84 بفندق الريتز كارلتون بعد عرض مميز أبهر الحضور ورسم صورة أخرى للاحتفالات في يوم الوطن . ورصدت عدسة “المواطن” مشاركة الأمير الشاب في العرضة السعودية المقامة في نهاية المناسبة .
وأطلق مغردون والذين تابعوا تفاصيل الاحتفال في 8 مواقع عبر تويتر هاشتاق #شكرا_تركي_بن_عبدالله.
وكان أمير الرياض قد قال في كلمة له خلال الإحتفال : كم نحن سعداء بهذا الوطن الذي نحتفل في هذا المساء بالذكرى الـ 84 لتأسيسه على يد المرحوم الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – الذي خاض ملحمة بطولية فذة قادها بحكمة وشجاعة لتأسيس هذه البلاد وتوحيد أطرافها وجمعها تحت راية واحدة بعد أن كانت تتزاحم في سمائها الرايات.
وأضاف سموه : فأسس رحمه الله ومعه رجاله المخلصون وطنا يستحق الفخر، وطنا يرفع راية “لا إله إلا الله محمد رسول الله”، وطنا أشرقت في سمائه شمس العلم والمعرفة بعد أن كان يعيش الجهل المطبق، وطنا صنع إنجازات حضارية مدهشة في زمن وجيز.
وقال الأمير تركي بن عبدالله: نحن نحتفل بهذه الذكرى العزيزة على قلوبنا نتمنى من الجميع أن تكون هذه المناسبة الغالية تعبيراً جميلاً عن محبتنا الصادقة لهذا الوطن.

DSC_0683

DSC_0670

DSC_0698

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ممرضون يرقصون في غرفة «الإنعاش»!

أصدر مدير أحد المستشفيات الخاصة بمدينة أنطاليا التركية،