آل فريان يهنئ القيادة بفوز المملكة بالمركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم

آل فريان يهنئ القيادة بفوز المملكة بالمركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم

الساعة 5:03 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
800
0
طباعة
0

  ......       

رفع فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض باسمه وباسم كافة منسوبي الجمعية التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أيده الله وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد بمناسبة فوز ممثل المملكة أحد طلاب الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض  الطالب عمر بن إبراهيم نبراوي بالمركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم التي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 23-25/11/1435هـ.

وأوضح فضيلته أن هذا الانجاز جاء متزامنا مع حلول ذكرى توحيد المملكة على يد المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود –رحمه الله- فلله الفضل والمنة.

وأشاد آل فريان بالدعم الذي تلقاه جمعيات التحفيظ من معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ, معبرا عن شكره وتقديره لمعاليه إزاء حرصه على تشجيع أهل القرآن ودعمهم وتكريمهم.

وثمن جهود معلمي الجمعية ومعلماتها الذين لا يألون جهداً في دعم الطلاب والطالبات من أبناء الجمعية وتلقينهم آيات الله سبحانه وتعالى وتعاهدهم بالرعاية حتى ينشؤوا نشأة صالحة في كنف كتاب الله الكريم.

وتمنى فضيلته لجميع أبنائه طلاباً وطالبات التوفيق والنجاح, مؤكدا ضرورة الحفاظ على تعاليم ونهج القرآن الكريم في كافة مناحي الحياة والعمل على مافيه رفعته وعزته.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم