أزمة جديدة تلوح في الأفق بين النصر والفيفا

أزمة جديدة تلوح في الأفق بين النصر والفيفا

الساعة 10:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1470
7
طباعة
النصر

  ......       

أزمة جديدة تلوح في الأفق أمام نادي النصر السعودي وذلك بعدما أمهلت إدارة نادي فلامنجو البرازيلي إدارة نادي النصر يومين فقط من أجل تسديد بقية مستحقات انتقال اللاعب البرازيلي هيرناني إلى صفوف العالمي .

هذا وقد عبرت إدارة نادي فلامنجو عن غضبها الشديد من تأخر إدارة نادي النصر في سداد الدفعة المستحقة من قيمة انتقال اللاعب، وخاصة بعد أن طلبت إدارة نادي النصر مهلة للسداد انتهت يوم أمس الأول الجمعة ولم يلتزم النادي السعودي بالموعد وفقاً لما أعلنته الصحف البرازيلية.

من جانبها أكدت صحيفة (جلوبو) البرازيلية واسعة الانتشار أن محامي نادي فلامنجو البرازيلي سوف يصعد الموضوع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا ” يوم الثلاثاء المقبل إن لم يقم نادي النصر بسداد بقية مستحقات انتقال اللاعب هيرناني .

الجدير بالذكر أن هذه ليست الأزمة الوحيدة التي تهدد نادي النصر أمام الفيفا , فقد أوضحنا في صحيفة ” المواطن ” منذ أيام أيضاً أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تهدد نادي النصر بخصم 6 نقاط من رصيده في بطولة الدوري، بعد أن اشتكى المحترف الجزائري السابق بنادي النصر مراد دلهوم من تأخر استلام مستحقاته التي بلغت 400 ألف دولار.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية