أمانة الرياض تطلق موقعاً الكترونياً للبرنامج الموسمي للأضاحي

أمانة الرياض تطلق موقعاً الكترونياً للبرنامج الموسمي للأضاحي

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
740
0
طباعة
unnamed

  ......       

أطلقت أمانة منطقة الرياض مؤخراً الموقع الرسمي للبرنامج الموسمي للأضاحي على الرابط : http://adha1435.alriyadh.gov.sa
وياتي ذلك سعياً من الأمانة إلى تقديم أفضل الخدمات من خلال توفير برامج وخدمات تهدف الى تسهيل وتيسير الحصول على الخدمات البلدية.
ويحتوي الموقع الالكتروني للبرنامج الموسمي للاضاحي على صفحة تعريفية عن اسواق الماشيه وايضا على خرائط الوصول لأسواق الماشيـة الثلاثة الرئيسية والتي يتم فيها بيع الاغنام , وصفحات تعريفية عن المواقع المؤقتة لبيع الأغنــام حيث يشمل الموقع على خرائط الوصول لـ (14) موقعا مؤقتا , بالإضافة لصفحة تعريفية عن المسالخ الاهلية وتشمل ايضاً خرائط الوصول لتلك المسالخ المعتمدة لتسليم الاضاحي والذبح في مدينة الرياض .
علما بأن الموقع يحتوي على أحد الخدمات الهامة وهي خدمة ( مؤشر أسعار الاضاحي في مدينة الرياض ) والتي من خلالها يتمكن المواطنون والمقيمون من استعراض اسعار الاضاحي حيث يوفر المؤشر معلومات عن متوسط اسعار الاضاحي في اسواق الماشية بمدينة الرياض يوماً بيوم.
وقامت أمانة منطقة الرياض بتطوير تطبيق خاص على الاجهزة الذكية للخدمات المقدمة خلال موسم عيد الاضحى المبارك تحت مسمى ” البرنامج الموسمي للأضاحي ”
حيث يشمل التطبيق على الخدمات الموجودة في الموقع الالكتروني والمتمثلة في :
• مؤشر اسعار الاضاحي
• خرائط الوصول الدائمة والمؤقتة لبيع الأغنام
• خرائط الوصول للمسالخ الأهلية المعتمدة
• قائمة بالمطابخ المصرح لها
بالإضافة الى أن التطبيق يوفر إمكانية تحديد أقرب موقع للبيع أو الذبح إضافة إلى رسم مسار الوصول إلى الموقع المستهدف من خلال خرائط جوجل – Google .
ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول البرنامج الموسمي للأضاحي من خلال وسائل التواصل الاجتماعية للأمانة , فيسبوك : AlriyadhMunicipality , تويتر : @Amanatalriyadh وايضا من خلال الوسم #البرنامج_الموسمي_للاضاحي .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. امرأة تهدد المارة بالسكين والشرطة تطلق عليها النار