أمانة جازان تغطي حفرة الصرف الصحي المكشوفة بـ”عشيماء جازان”

أمانة جازان تغطي حفرة الصرف الصحي المكشوفة بـ”عشيماء جازان”

الساعة 11:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1375
1
طباعة
21

  ......       

تجاوبت أمانة جازان مع ما نشرته “المواطن” يوم أمس، تحت عنوان (حفرة الصرف الصحي المكشوفة ما زالت تهدد المارة بـ”عشيماء جازان”)،​ حيث قامت ​صباح اليوم السبت​​​​ بتغطية ​الحفرة التي​ اتضح أنها تتبع لأمانة المنطقة وليست مديرية المياه.

وكانت “المواطن” قد رصدت قبل أسبوع، مخاطر حفرة الصرف الصحي المكشوفة التي تتوسط شارع أبها في حي العشيماء بمدينة جازان، حيث لم تتم تغطيتها من قبل الجهات المعنية في الأيام الماضية، رغم شكوى أهالي الحي منها منذ أكثر من أسبوع، ولجأ الأهالي إلى الشكوى مرة أخرى عبر “المواطن” بسبب عدم معالجة الحفرة.

​و​قام أهالي الحي قبل يومين بتغطية الحفرة بلوحة خشبية خفيفة كي لا يسقط فيها المارة وللتنبيه بوجودها، لحين قيام الجهات المعنية بتغطيتها ومعالجتها.

ولفت الأهالي إلى أن الحفرة قد تتسبب في أضرار لمركباتهم أثناء مرورها بالطريق، وأنها تثير قلقهم على الأطفال لقربها من منازلهم.

وأبدى كثير من المواطنين ارتياحهم لتغطية وإصلاح حفرة الصرف الصحي المكشوفة، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي الأمانة ومديرية المياه لتجاوبهم مع الشكوى، مثمنين لـ”المواطن” دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

20

ddd


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع