أمانة عسير تغلق أكثر من 100محل غير مرخص في أبها

الأربعاء ١٠ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٤:٣٣ مساءً
أمانة عسير تغلق أكثر من 100محل غير مرخص في أبها

أغلقت أمانة منطقة عسير أكثر من 100 محل تجاري مختلفة الأنشطة في مدينة أبها لمخالفتها للأنظمة والتعليمات.

و كشف مدير عام الرقابة الشاملة المهندس عبد العزيز عبد الهادي القحطاني أنه تم إغلاق ما يزيد على 70 محل في سوق العقبة المقابل للإدارة العامة للمرور بعسير وذلك لعدم وجود ترخيص والبعض لعدم تجديد ترخيص , إضافة إلي أن بعض المواقع تخلو من أدوات السلامة .

وأضاف: تم إغلاق ما يزيد علي عشرين محل وسط البلد وذلك للأسباب ذاتها , إضافة لإغلاق ما يزيد علي 21 محل في مول تجاري شهير علي طريق أبها الخميس وذلك لعدم وجود تراخيص بلدية ، ولعدم وجود رخصة تشغيل للمول نفسه .
وأكد القحطاني أن إدارتهم لن تتهاون في تطبيق النظام علي الجميع وذلك لضمان الصحة والسلامة للجميع , ونبه كافة المحلات التي لايوجد لديها ترخيص أو أنها غير مجدده ترخيصها بأن عليها أن تصحح وضعها حتى لا تتعرض إلي الإغلاق .
ودعا كافة المواطنين إلي الإبلاغ عن أي مخالفة على طوراي الأمانة 940.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    اذا ابها بها 100 محل غير مرخص ففي الرياض مليون محل علي امتداد شوارع الرياض تجد كل مائة متر بقالة او محل اتصالات المستلزمات الرجاليه اصبحت ثلاث محلات او اربع محلات بجوار بعض محلات الجوالات اصبح يقام بكل شارع مجمع يضم عشرات المحلات وجميع من يعملون بها من الوافدين …..الخ

  • ابو ناصر

    مع الاسف الشديد التنسيق معدوم بين وزارة التجارة ووزارة الشئون البلدية والقروية ووزارة العمل فما يحصل بكثرة هذة المحلات هو من أجل الوافد ومن أجل التستر موظفي حكومي او موظفة باسم الزوجه او الزوج او البنت او الولد محلات بكل شارع وتوكل لوافد بمبلغ شهري ….الخ