أمريكي يقتل أطفاله الخمسة ويتجول بجثثهم بسيارته

السبت ١٣ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٥٩ مساءً
أمريكي يقتل أطفاله الخمسة ويتجول بجثثهم بسيارته

قالت السلطات في ولاية مسيسبي إن أمريكياً قطع مسافة 700 ميل، وجثث أطفاله الخمسة ملفوفة داخل أكياس للقمامة ملقاة داخل صندوق سيارته، قبل أن يتم اعتقاله بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، بالتزامن مع جريمة أخرى بشعة ارتكبتها “أم” بخنق طفليها والإبلاغ عن جريمتها.

وقال نائب شريف مقاطعة لكيسنغتون، لويس مكارتي، إن الكيفية أو الأسباب التي دفعت بتموثي جونز، 32 عاماً، لقتل أطفاله الخمسة، تراوحت أعمارهم بين العام الواحد و 8 أعوام، لم تتضح بعد، لافتاً إلى أنه قاد سيارته لعدة أيام وجثث أطفاله المتحللة ترقد في الصندوق الخلفي لسيارته ذات الدفع الرباعي.

وعثرت الشرطة، لدى توقيفه في نقطة تفتيش أمنية، بحوزته على “ماريغوانا” ونوع آخر من المخدر يعرف بـ”باث سولتس”، بجانب مواد تنظيف وآثار دماء وملابس أطفال لكن ليس الجثث، التي قادهم إليها في وقت لاحق، في جريمة قال عنها المسؤول الأمني: “أنا أب وجد.. لكن طيلة عملي بسلك الشرطة لم أشهد قضية كهذه.. على مر تاريخنا العملي هناك أشياء تؤثر بنا، لكن هذه القضية مست الجميع، حتى من ليس لهم صلة بها”.

وفي الأثناء، اعتقلت الشرطة في مقاطعة “برنس جورج” في ميرلاند، امرأة تدعى سونيا كاترينا سبونس، خنقت طفليها الاثنين، عام وثلاثة أعوام، عثر عليهما وبجانبهما أكياس بلاستيكية، وجرى نقلهما إلى المستشفى حيث توفيا هناك.

ووجهت تهمة القتل من الدرجة الأولى إلى سبونس، التي قالت والدتها “إنها تعاني اضطرابات وضغوطاً نفسية شديدة”، علماً بأنها قامت بإعلام إحدى قريباتها بعد تنفيذ جريمة قتل صغيريها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مجهول

    الحمدالله على نعمه السلام والامان