أمير الباحة يرعى حفل زواج 400 شاب وفتاة

أمير الباحة يرعى حفل زواج 400 شاب وفتاة

الساعة 11:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1370
0
طباعة
AS023

  ......       

رعى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، مساء أمس، حفل الزواج الجماعي السابع لـ400 شاب وفتاة، والذي تنظمه الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة، وذلك بقاعة التاج في محافظة المخواة.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية مهدي بن علي الخازم كلمة رحب فيها بأمير المنطقة، وشكره على رعايته للحفل.

وتطرق “الخازم”، إلى البرامج التأهيلية والدورات التدريبية في مجالات العلاقات الأسرية التي نفذتها الجمعية للمستفيدين منها، منوهاً بالدعم الذي تحظى به الجمعية من إدارة أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي، ومن الجهات الخيرية الأخرى.

كما شاهد أمير منطقة الباحة والحضور عرضاً مرئياً يتحدث عن منجزات إدارة أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي، وبرامجها الاجتماعية.

وألقى الأمين العام لإدارة أوقاف صالح الراجحي عبدالسلام بن صالح الراجحي، كلمةً أبرز فيها جهود أوقاف الراجحي في برنامج مساعدة الشباب على الزواج، وما أولته من اهتمام بالغ لهذا البرنامج، مشيراً إلى أن الأوقاف خصصت مبالغ مالية سنوية أسهمت منذ إنشائها وعلى مدى خمسة عشر عاماً في تزويج أكثر من خمسة آلاف شاب وفتاة بما تفوق قيمته الـ 3 ملايين ريال لمختلف مناطق المملكة، علاوة على تقديم ما يزيد عن مليوني ريال دعماً لمشروع الزواج الجماعي الحالي.

كما ألقى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، كلمةً عبر خلالها عن سعادته وشكره لأوقاف صالح الراجحي وإسهامها في مساعدة الشباب المقبلين على الزواج والأعمال والمشاريع الخيرية التي تقدمها لأبناء الوطن، مؤكداً أن الشباب يستحقون كل الدعم والمساندة لرفع تكاليف وأعباء الزواج عنهم، وسأل الله تعالى أن يرزق الشباب المحتفى بهم الذرية الصالحة وينفع بهم مجتمعهم ووطنهم، ونصح الشباب بأن يعاملوا زوجاتهم بما حث عليه الدين الحنيف من المعاملة الحسنة.

حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي، ومحافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان، وعددٌ من المسؤولين بالمنطقة.

AS024

AS002

AS003

AS022

AS020

AS017

AS019

AS018

 

 

AS010

AS004

AS005

AS006

AS007

AS008

AS009

AS011

AS012

AS016

AS015

IMG_0179


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي