أمير الرياض يتابع حادث سرقة مليون ونصف المليون من صراف باﻷفلاج

الخميس ١٨ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
أمير الرياض يتابع حادث سرقة مليون ونصف المليون من صراف باﻷفلاج

علمت “المواطن” أن أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز يتابع باستمرار حادثة إطلاق نار وإصابة مغذي صراف آلي بالبديع 30 كم جنوب الأفلاج من قبل ثلاثة لصوص استولوا على مليون ونصف المليون ولاذوا بالفرار، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار بين سارقي الصراف الآلي والجهات اﻷمنية.

وبينت معلومات “المواطن” أنه بعد تكثيف البحث عن الجناة تمركزت الجهات اﻷمنية في أحد الطرقات الرئيسية أمامهم إلا أنهم أمطروا رجال الأمن  بوابل من الرصاص، ولاذوا بالفرار ولا تزال الجهات اﻷمنية تواصل ملاحقتهم والبحث عنهم بمساندة العديد من الفرق اﻷمنية الأخرى.

من جانبه صرح مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى اﻷفلاج العام خالد الحامد أن قسم الطوارئ استقبل مواطناً سعودياً يبلغ من العمر 26 سنة تعرض لإصابة في الركبة بالرجل اليمنى نتيجة طلق ناري خلال عملية السطو على الصراف  وحالته مستقرة، فيما قام محافظ اﻷفلاج زيد آل حسين بزيارة للمستشفى للاطمئنان على المصاب ومتابعة وضعه الصحي مع اﻷطباء.

1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • باسم

    بارك الله فيكم ياأبطال عشان الدوله تتنتبه لمشاكل العطاله هذااا سبب العطاله وضفووو الشباب عشان مينحرفون ويقعون في الفساد بالله إيش تنتظرون من شاب جامعي متخرج وعاطل مايملك إلى قوت يومه يبغى يعيش مثل الناس أووبوها حاله ﻷحد يقول قول الحمد لله والله عارف إننا في نعمه وأمان بس نبي وظائف الحال صعيب