أمير الشرقية يؤدي صلاة الميت على الشهيدين القحطاني وآل خليفة

أمير الشرقية يؤدي صلاة الميت على الشهيدين القحطاني وآل خليفة

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
840
1
طباعة
335182

  ......       

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, بعد صلاة ظهر اليوم صلاة الميت بجامع الفرقان بالدمام, على شهيدي الواجب وكيل الرقيب محمد سعيد القحطاني, والعريف مبارك راشد الخليفة من منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية, اللذين استشهدا أثناء تأدية واجبهما في مباشرة أحد الحوادث بمدينة الدمام .

ونقل سموه لذوي الشهيدين تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظهم الله ـ, وكذلك تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية, في وفاة شهيدي الواجب رحمهما الله .. ولجميع منسوبي الدفاع المدني .

وسأل سموه الله أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان, مشيرًا إلى أنهم قدموا أرواحهم للقيام بواجبهم والحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين في صورة بطولية مشرفة .

وأكد سموّه أن ما قام به شهيدا الواجب من تضحية, ما هو إلا دليل واضح على التفاني والإخلاص في عملهم, وهذا هو ديدن رجال الأمن في جميع القطاعات الأمنية, فهم يقدمون أرواحهم رخيصة فداءً لهذا الوطن وأمنه وسلامته .

من جانبهم رفع ذوو شهيدي الواجب شكرهم للقيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ ولسموّه الكريم على مواساتهم في مصابهم, الذي كان له كبير الأثر على نفوسهم والتخفيف عنهم, مؤكدين أن جميع أبنائهم فداءً للوطن الغالي, وما قاموا به من تضحية هو نتيجة حبّهم وولائهم لقيادتهم ووطنهم الغالي .


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي