أمير عسير يعقد جلسته الأسبوعية ويطلع على منجزات “آباء”

أمير عسير يعقد جلسته الأسبوعية ويطلع على منجزات “آباء”

الساعة 11:43 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
665
0
طباعة
DSC_3395

  ......       

التقى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مساء الأحد الماضي، في قصر الضيافة بحي السد في أبها، القضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي، خلال جلسته الأسبوعية.
وألقى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير سالم العواشز، كلمةً بين فيها أهم ما تقدمه الجمعية من خدمات للأيتام والتي تقوم بخدمة ما يقارب 5 آلاف أسرة في مختلف محافظات المنطقة.

وأوضح “العواشز”، أن كل هذه الخدمات التي تقدمها الجمعية جاءت بفضل الله – جل وعلا – ثم بالدعم الكبير واللا محدود الذي تحظى به الجمعية من قبل أمير المنطقة.

وقال “العواشز”: تنتشر الجمعية في مختلف محافظات المنطقة فمنها الفروع القائمة بأعمالها ومنها ما هو تحت التنفيذ، ونحن اليوم بفضل الله، نعمل على انطلاق بعثات أبناء الجمعية من الأيتام داخلياً وهو الأمر الذي سيتطور بإذن الله ليصبح ابتعاثاً خارجياً.

عقب ذلك شاهد أمير المنطقة والحضور عرضاً مرئياً عن الجمعية وأنشطتها قدمه أمين الجمعية الدكتور ناصر آل قميشان، مبينا أنه تمت الموافقة على إنشاء عدد من الفروع الجديدة، بجانب الفروع القائمة بعملها في الوقت الراهن كفرع أبها وخميس مشيط وسبت العلايا ومربة وفروع تنتظر الانطلاق رجال ألمع وظهران الجنوب ومحايل عسير وسراة عبيدة وتنومة والنماص.

DSC_3367

DSC_3348

DSC_3355

DSC_3363

DSC_3429


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح