أمير منطقة جازان يتفقد الاستعدادات لاستقبال الحجاج بمنفذ الطوال‎

أمير منطقة جازان يتفقد الاستعدادات لاستقبال الحجاج بمنفذ الطوال‎

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
915
0
طباعة
1

  ......       

تفقد الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان صباح اليوم منفذ الطوال الحدودي للاطلاع على الاستعداد والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام القادمين من اليمن.

واطلع أمير جازان على جهود الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة النشاط الطلابي بقسميه النشاط الكشفي والاجتماعي.

وفور وصوله أدى التحية الكشفية مجموعة من الطلاب، ثم اطلع على جهود الكشافة في شرح قدمه المشرف على البرامج الكشفية محمد مدخلي حيث بين دور مركز رسل السلام الكشفي في مساعدة منسوبي الجوازات والشؤون الصحية في عملية التنظيم.

عقب ذلك قدم أحد طلاب النشاط الكشفي منديلاً كشفياً تقلده سموه، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.

وتوجه الأمير محمد بن ناصر إلى مركز العمل الاجتماعي لخدمة الحجاج بالمنفذ حيث استمع إلى شرح موجز عن دور المركز من مشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ إبراهيم حملي من خدمات تتمثل في تقديم الوجبات الغذائية للحجاج والمياه المبردة والإحرامات والمظلات الشمسية.

ثم ألقى أحد الطلاب قصيدة شعرية حملت حب الوطن وخدمة ضيوف الرحمن وأثر حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

من ناحيته عبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى بن أحمد حكمي عن شكره لأمير المنطقة على الدعم المستمر لخدمة ضيوف الرحمن وتسخير جميع الإمكانات اللازمة لراحتهم، مشيراً إلى أن هذه الزيارة لها أبلغ الأثر في إنجاح البرامج المقدمة من قبل الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي.

3

4

2

 


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يتفقد برنامج تطوير مقاتلات التورنيدو السعودية

المواطن – واس تفقد صاحب السمو الملكي الأمير