“إخاء” تطور قدرات أبنائها بدورة “التسامي في الاتصال”

“إخاء” تطور قدرات أبنائها بدورة “التسامي في الاتصال”

الساعة 1:09 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
705
0
طباعة
اخاء

  ......       

اختتمت دورة “التسامي في الاتصال”، والتي نظمتها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” لأبنائها وفتياتها المشمولين برعايتها، بدعم من مؤسسة “الغنيم” الخيرية، وعقدت في قاعة المقصورة بالرياض.

وأكد ثامر المرشود مدير إدارة الإسكان وشؤون الأبناء في المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، أن الدورة التي استمرت لمدة أسبوع بمعدل 25 ساعة لكل متدرب، تنظم للمرة الثانية عقب أن سجلت الأولى نجاحاً لافتاً، مشيراً إلى أن الدورة تأتي ضمن نشاطات برنامج التدريب والتوظيف في المؤسسة، والذي يهتم بتطوير وتنمية مهارات الأبناء والفتيات وصقلها، وتعزيز خبراتهم.

وتمنى “المرشود”، أن يستفيد الأبناء والفتيات من مثل هذه الدورات التي تساهم في تنمية قدراتهم وتأهيلهم وإعدادهم الإعداد السليم لسوق العمل، وكيفية التواصل مع الآخرين، مقدماً شكره وتقديره لمؤسسة الغنيم الخيرية على دعمها للدورة مادياً، ولشركة “الآن للتدريب” على تنظيم الدورة.

وفي نهاية الدورة ألقى الشيخ إبراهيم الحقيل رئيس ديوان المظالم سابقاً، كلمة حثّ فيها المشاركين في الدورة على الاستفادة وتطبيق ما جاء فيها من نقاط ومعلومات مهمة، ثم كرم المشاركين بالجوائز والدروع التذكارية.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان