13 إصابة في اصطدام حافلة تابعة للسجون بمركبة في الصوالحة

13 إصابة في اصطدام حافلة تابعة للسجون بمركبة في الصوالحة

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
2085
0
طباعة
حادث (4)

  ......       

أصيب 13 شخصاً؛ 5 منهم حالتهم خطيرة في حادث مروري وقع صباح اليوم بين حافلة تابعة للسجون وسيارة جيب شاص بمركز سعيدة الصوالحة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بعسير المكلف محمد حسن الشهري أنهم تلقوا بلاغاً عن وقوع حادث مروري صباح اليوم عند مدخل سعيدة الصوالحة، مشيراً إلى أن خمس فرق إسعافية انتقلت إلى الموقع واتضح أن عدد الإصابات ثلاث عشرة حالة؛ خمس منها خطيرة والأخرى متوسطة وتم نقلهم جميعاً إلى المركز الصحي بسعيدة الصوالحة ومن ثم تم تحويل جميع الحالات إلى مستشفى البرك العام.

من جهتهم طالب الأهالي بسرعة اعتماد مركزي هلال أحمر ودفاع مدني بمركز السعيدة نظراً لعدم توافرهما بهذا المركز، في ظل كثرة الحوادث واحتراق المركبات على حد سواء، مطالبين رئيس المركز بمخاطبة رئيس بلدية البرك للعمل على إنشاء مطبات اصطناعية على مدخل السعيدة الجنوبي، الذي وقع به الحادث، قبل حدوث ما لا تحمد عقباه.

وأوضح عدد من الأهالي أن هذا الحادث وتأخُّر الدفاع المدني والهلال الأحمر في مباشرته، يؤكدان ضرورة إيجاد مقر لمديرية الدفاع المدني بعسير، مشيرين إلى أن المديرية أعلنت قبل نحو عامين عن حاجتها لاستئجار مبنى يكون مقراً لوحدة الدفاع المدني بسعيدة الصوالحة إلا أن أمراً حال دون اعتماده، ولفت هذا الحادث إلى أهمية وجود وحدة للدفاع المدني وهلال أحمر بسعيدة الصوالحة لما لهما من دور فعّال في مكافحة الحرائق ومباشرة الحوادث.

……………………………………………………………

على الطريق الدولي “جدة- جازان”.. وأسفر عن إصابات

اصطدام حافلة تقل سجناء مع “جيب” بـ”سعيدة الصوالحة”

وقع حادث – قبل قليل – على الطريق الدولي “جدة- جازان”، في مركز سعيدة الصوالحة، التابع لمحايل عسير، إثر اصطدام حافلة تابعة للسجون، وبها فردان، وعدد من السُجناء بسيارة من نوع “جيب شاص”.

وبحسب التفاصيل الأولية التي حصلت عليها “المواطن“، أن الحافلة كانت تقل عدداً من السجناء، وقادمة من الجنوب باتجاه الشمال، وارتطمت بسيارة مواطن من نوع “جيب شاص”، وتسبب في عدة إصابات .

وباشر الحادث فرقة من الدفاع المدني، وأخرى من الهلال الأحمر.

“المواطن” ستوافيكم بالمستجدات حال توفرها.

 

حادث (1)

حادث (2)

حادث (3)

unnamed (1)


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”