إضاءة على مغرد: تركي الدخيل لم يغره المليونا متابع لتخصيص وقت أوسع لتويتر

إضاءة على مغرد: تركي الدخيل لم يغره المليونا متابع لتخصيص وقت أوسع لتويتر

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1560
1
طباعة
تركي الدخيل

  ......       

الإعلامي تركي الدخيل، المذيع- ذائع الصيت- عبر قناة “العربية، وتحديداً برنامج “إضاءات” الأسبوعي، ‏يعرف نفسه من خلال “تويتر” بـ”صحفي وكاتب يومي. مذيع في قناة العربية يقدم برنامج ‏‫#إضاءات‏، ‏‫#في_خاطري_شي‏ء.

يمتلك ويدير مركز ‏‫#المسبار‏ للدراسات والبحوث ودار ‏‫#مدارك‏ للنشر”، وإن كانت مساحة التعريف تزداد في بعض الحسابات، إلا أنها وبحق ضيقة وظالمة جداً في صفحة الدخيل، الإعلامي الذي يحتاج إلى تخصيص كتب من كتب دار النشر التي يملكها ليتحدث عن نفسه باختصار. الشاب الأربعيني في “تويتر” لم ينجح متابعوه الذين قاربوا المليون الثاني، في إغرائه بالتخلي عن جديته في الحياة، وتخصيص وقت أوسع بالتواجد، فاكتفى بإطلالات يومية قصيرة، لنشر مقالاته المتعددة أو مقالات نالت استحسانه، وعمل إعادة نشر لعدد قليل من تغريدات استحسنها، إضافة إلى نشره بعض منشوراته بحسابه الشخصي في “انستغرام”.

يتابع سيد الحوار- كما يلقب- ٩٩١ مغرداً فقط، غالبيتهم من زملائه الإعلاميين، وبضعاً من المشاهير في مجالات أخرى، الغريب في نوعية من يتابع السمين السابق وجود المضادات بشكل واسع، وأيضاً وجود كبير للمعتدلين. للدخيل ما يتجاوز الـ٢١ ألف تغريدة، جميعها في ذات المسار الوسطي الذي أشتهر به.


قد يعجبك ايضاً

طيران ناس يحقق رقمًا قياسًا بنقل 550 ألف مسافر في نوفمبر

المواطن – الرياض حقق طيران ناس الناقل الجوي