إطلاق فعاليات “اليوم الوطني 84” بتعليم بيشة

إطلاق فعاليات “اليوم الوطني 84” بتعليم بيشة

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1355
0
طباعة
1

  ......       

دشن مدير التربية والتعليم ببيشة سعد آل سالم، صباح أمس، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 84 للمملكة في مدارس البنين والبنات التابعة لها.

حضر الاحتفال مساعدوه للشؤون التعليمية والمدرسية، ومدير النشاط الطلابي، وعدد من القيادات التربوية في الإدارة، بالإضافة إلى عدد من طلاب المدارس وذلك في بهو الإدارة.

وأثنى آل سالم في كلمة بهذه المناسبة على ما “تعيشه بلادنا من أمن ورخاء ونماء ولحمة وطنية قل مثيلها في بلدان العالم”، مهنئًا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد الكريم، ووزير التربية والتعليم، بمناسبة اليوم الوطني الذي يصادف الـ 28 من الشهر الحالي.

كما شكر القيادة الحكيمة على ما توليه من اهتمام بالغ بالتربية والتعليم ومنسوبيها، موجهًا أبناءه الطلاب لاستشعار هذه المناسبة الغالية، واستحضار أهمية مقدرات الوطن ومكتسباته، والحفاظ عليها وعلى أمن واستقرار وطننا الغالي.

وأبان أن الاحتفال بذكرى اليوم الوطني يأتي تنفيذًا لخطة عامة وضعها قسم النشاط الطلابي بالإدارة تتضمن فعاليات وبرامج عديدة تناسب جميع المراحل التعليمية سيتم تنفيذها قبل وأثناء المناسبة.

وذكر مدير النشاط الطلابي علي بن سعد الله أن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني بدأت من اليوم الأول من العام الدراسي من خلال البرامج والأنشطة التي تأتي في مرحلة ما قبل المناسبة وهي التهيئة والاستعداد بإقامة عدد من الفعاليات ومنها: الأناشيد، والقصائد، والعروض المسرحية، والمشاهد التمثيلية، وغيرها والتي تهدف إلى تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن، وتحكي ما تتمتع به المملكة العربية السعودية من مقومات ومقدرات ومكتسبات ودورنا في الحفاظ عليها.

وأضاف أنه ستنفذ أثناء المناسبة احتفالات وفعاليات في كل مدرسة برعاية إدارة المدرسة، وبحضور جميع الطلاب ومنسوبي المدرسة، حيث سيتضمن الاحتفال عددًا من الفقرات المتنوعة التي سيقدمها الطلاب، كما سيتم تكريم الطلاب المشاركين في فعاليات وبرامج ومشاريع الاحتفاء باليوم الوطني.

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 766 حزمة قات في #بيشة

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة ألقت دوريات الأمن بمحافظة بيشة