إغلاق المحال التجارية الـ6 مساءً “احترازياً” في اليوم الوطني

إغلاق المحال التجارية الـ6 مساءً “احترازياً” في اليوم الوطني

الساعة 10:40 صباحًا
- ‎فياليوم الوطني
1880
0
طباعة
دوريات امن

  ......       

أكدت مصادر أن المراكز التجارية الكبرى بعدد من محافظات ومناطق السعودية وجهت جميع المحال التابعة لها بإغلاق أبوابها “استثنائياً” في اليوم الوطني عند السادسة مساء، وذلك بعد التنسيق مع الجهات الأمنية، وفقاً لصحيفة “الحياة”.

ورجحت مصادر مطلعة أن تصرفات “المشاغبين” من مختلف الفئات العمرية خلال اليوم الوطني في الأعوام الماضية، دفعت إدارات المراكز التجارية للإقدام على هذه الخطوة الاحترازية بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

ووجهت إدارات المجمعات التجارية خطابات لجميع مستأجري المعارض والمطاعم لديها بغية إبلاغهم بتحديد أوقات الدوام والعمل بالمجمعات خلال اليوم الوطني، وتحديد فترة دوام واحدة تنتهي عند السادسة مساء، على أن تغلق إدارة كل مجمع الأبواب نهائياً بعد ذلك.

وكانت الجهات الأمنية ضبطت في الأعوام الماضية عدداً من المشاغبين من فئات عمرية مختلفة أقدموا على تصرفات غير لائقة ومضايقات للأسر خلال فترة وجودهم بالمجمعات التجارية، في وقت تشهد الميادين والساحات المحيطة بالمراكز التجارية الكبرى انتشاراً أمنياً ملاحظاً في الفترة المسائية من اليوم الوطني.

وحذرت الإدارة العامة للمرور من مخالفات قائدي المركبات في اليوم الوطني والتي تشمل إغلاق الطرق عمدًا أو السير في مواكب تتسبب في إغلاق الطرق الرئيسة، مبينة أن العقوبات تصل إلى حجز المركبات المخالفة وإيقاع غرامات مالية بحق قائديها.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،