إنطلاق حملة تبرع الدم بمستشفى البكيرية العام

إنطلاق حملة تبرع الدم بمستشفى البكيرية العام

الساعة 4:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1775
0
طباعة
عنوان الخبر

  ......       

أطلق صباح اليوم الأثنين مساعد مدير القطاع الصحي بمحافظة البكيرية الأستاذ عبدالرحمن السديس حملة التبرع بالدم التي ينظمها مستشفى البكيرية العام ممثلاً بقسم المختبر وبنك الدم.
وأوضح “السديس “أن الحملة أتت بتوجيهات وزير الصحة، وإشراف من مدير الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز، مشيراً إلى أنها تأتي لدعم مخزون بنوك الدم والمستشفيات، لخدمة ضيوف الرحمن، وكذلك تعميق روح العطاء لخدمة الإنسانية، داعياً جميع موظفي الإدارات في المحافظة وكذلك المواطنين للتبرع بالدم، لدعم هذه الحملة.
وقد وجدت الحملة في ساعاتها الأولى إقبالاً شديد من المتبرعين الذين أعربوا عن سعادتهم بالتبرع لان هذا العمل يسهم في مساعدة المرضى المحتاجين للدم، كما أن هذا العمل يعد واجباً إنسانياً ومن الأعمال التي حث عليها ديننا الحنيف.
من جانبه أوضح رئيس قسم المختبر بالمستشفى عنيزان الزغيبي، وقال: “إن هذه الحملة تأتي استعداداً لموسم الحج وإجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام بالتنسيق مع إدارة المختبرات بوزارة الصحة، وبمتابعة مباشرة من مدير المستشفى والمشرف العام على القطاع الصحي بمحافظة البكيرية الأخصائي أول خالد بن فراج العنزي”.
وأشار “الزغيبي “إن الحملة شهدت بيومها الأول ما يقارب 35 متبرع وتستمر حتى الخميس القادم. مضيفاً أن التبرع بالدم مفيد من الناحية الصحية، وقد يساعد المتبرع بالدم في إنقاذ حياة مريض بإذن الله.

تبرع 2


قد يعجبك ايضاً

تدشين حملة #من_أجل_مدينة_أنظف_وأجمل لإزالة المخلفات في #البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم دشّن محافظ