ابتدائية بدر بالمجاردة تُنظم مسيرة لطلابها ومعلميها بمناسبة اليوم الوطني

ابتدائية بدر بالمجاردة تُنظم مسيرة لطلابها ومعلميها بمناسبة اليوم الوطني

الساعة 10:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2765
0
طباعة
بدر (6)

  ......       

أقامت مدرسة بدر الابتدائية بالمجاردة، اليوم، مسيرة لجميع طلابها ومعلميها، بحضور عدد من المشرفين التربويين، من موقع المدرسة إلى مركز شرطة المجاردة بوسط المحافظة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية.
فيما أقام رائد الصف الثالث الابتدائي علي محمد الزهيري، مع عدد من طلابه وطلاب الفصول الأخرى الإذاعة المدرسية المخصصة لليوم الوطني والتي تخللها العديد من الآيات والأحاديث النبوية الشريفة والكلمات والقصائد التي تتحدث عن الوطن، ووجوب الدفاع عنه والمحافظة على مقدساته وممتلكاته.
وبين عددٌ من معلمي المدرسة أن حب الوطن يجب أن يُنشّأ عليها النشء ويتعلموه منذ طفولتهم، حيث إن الوطن يُدفع له الغالي والنفيس، فحب الوطن من الأمور الفطرية التي جُبل الإنسان عليها، فليس غريباً أبداً أن يُحب الإنسان وطنه الذي نشأ على أرضه، وشبَّ على ثراه، وترعرع بين جنباته.
وأضاف المعلمون: “لعل خير دليلٍ على ذلك ما صح عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه وقف يُخاطب مكة المكرمة مودعاً لها وهي وطنه الذي أُخرج منه، فقد روي عن عبدالله بن عباسٍ “رضي الله عنهما” أنه قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- لمكة: “ما أطيبكِ من بلد، وأحبَّكِ إليَّ، ولولا أن قومي أخرجوني منكِ ما سكنتُ غيركِ”.

بدر (8)

بدر (9)

بدر (1)

بدر (2)

بدر (3)

بدر (4)

بدر (5)

بدر (7)


قد يعجبك ايضاً

أمير عسير يدشن فرع “الأحوال المدنية” بالمجاردة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة  دشن