“ابن جفين” يضع مطالب أهالي السديرة بين يدي محافظ الطائف

“ابن جفين” يضع مطالب أهالي السديرة بين يدي محافظ الطائف

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2265
11
طباعة
2ce16b835d69846d211ef2ab92a94c94

  ......       

قام محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وأمين أمانة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج، وأعضاء المجلس المحلي، ومديرو الدوائر الحكومية بالمحافظة بجولة تفقدية اليوم الأحد لمركز “سديرة الطائف” والقرى التابعة لها، وكان في استقباله شيوخ وأعيان وأفراد أهالي السديرة، يتقدمهم الشيخ ناصر بن جفين شيخ شمل قبائل الوذانين من عتيية.

وألقى الشيخ “ابن جفين” كلمة أوضح فيها مطالب الأهالي ومن أهمها تعثر مركز صحي السديرة، حيث تم تسليم الأرض للشؤون الصحية منذ عامين، ولم يتم البدء به، وناشد سرعة تنفيذ كوبري مفرق طريق السديرة العام الذي تم تسليمه لمقاول منذ أعوام، ولم يبدأ العمل بعد؛ مما قد يسبب الكثير من الحوادث المرورية.

وتطرق “بن جفين”، إلى عدم ازدواجية طريق السديرة العام الذي يشهد كثافة السيارات، وخاصة مع بدء مشروع إصلاحية الطائف للسجون، كما طالب برفع مركز السديرة إلى فئة (أ)
وإنشاء مكتب للضمان الاجتماعي، وإرجاع الدوريات الأمنية التي تم سحبها قبل أشهر من موقعها بالطريق العام، وإنشاء مركز لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومركز للهلال الأحمر.

وفي الختام قدم شيخ الوذانين، خالص الشكر والعرفان والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وإلى أمير منطقة مكة المكرمة وإلى محافظ الطائف، وأعضاء المجلس المحلي، ومديري الدوائر الحكومية المشاركة في هذه الزيارة الميمونة التي يستبشر بها أهالي السديرة خيراً.

وتأتي هذه الجولة السنوية في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تلمس احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم بما يكفل لهم رغد الحياة الكريمة.


قد يعجبك ايضاً

“المطيري” إلى رتبة “نقيب” بجوازات الطائف

المواطن ـ فيصل العتيبي صدر الأمر السامي بترقية