افتتاح أول مطعم نسائي في عنيزة

افتتاح أول مطعم نسائي في عنيزة

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
4885
3
طباعة
مطعم 2

  ......       

افتتح محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم مساء أمس الأول مطعم (سنافيات) النسائي في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم وبحضور عدد من المسؤولين بمنطقة القصيم.
وتجول “السليم” والحضور داخل المطعم بداية من مكتب استقبال الطلبات ثم مكتب الإدارة بعد ذلك لمكان الطبخ واطلع على التجهيزات وتوفر أدوات السلامة ثم توجه إلى ركن البوفيه.
وأعرب “السليم” عن سعادته الغامرة لتشريفه لافتتاح مثل هذه المنشأة وهي الأولى من نوعها بالمنطقة وشكر القائمين على المطعم على جهودهم في إبراز الدور الإيجابي للمرأة السعودية العاملة وكما خص بالشكر صاحبة المطعم أم معاذ وسأل الله أن يوفقها هي وزميلاتها في هذا المشروع الوطني والذي الكل يفخر فيه .
الجدير بالذكر ان مطعم “سنافيات” مشروع تجاري يتمثل في طاقم نسائي يقوم بتجهيز الطلبات الخارجية، ويعد المشروع الأول من نوعه في منطقة القصيم ، ويتميز بالاهتمام بنظافة الموقع وتأمين كافة المستلزمات والتنظيم لكيفية استقبال الطلب وتحويله إلى قسم المحاسبة، ومنه إلى المطبخ ثم التجهيز وتسليمه للرجال عبر مكتبٍ خاص مرتبطٍ بحارس المطعم أو للنساء من المطعم نفسه.

وأوضحت صاحبة المطعم أم معاذ ان تشريف المحافظ وافتتاحه للمشروع هو داعم لنا لبذل المزيد من الجهد فله منا جزيل الشكر والتقدير, و حول فكرتها عن المشروع قالت :” أحب الإبداع والتجديد بالأفكار خصوصاً أن مجالات النساء جدا محدودة في المُحافظة، وأغلب المشاريع النسائية تكون عبارة مشاغل أو مقاهي خاصة بالنساء أو مجالات التعليم بأشكالها “.
وبينت ان أنواع الأطباق :” لدينا جميع الأصناف الشعبية والشرقية والعربية ، ونوفر وجبة الغداء ولعشاء داخل المطعم، وأيضاً أطباق الحلويات بمختلف أصنافها ، ونقدم خدمة إعداد البوفيهات المفتوحة على أفضل المستويات.

مطعم 1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين