الأثاث يؤخر انتقال مكتب تربية وتعليم تربة لمبناه الجديد

الأثاث يؤخر انتقال مكتب تربية وتعليم تربة لمبناه الجديد

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
830
0
طباعة
0

  ......       

حال تأخر تأثيث المبنى الجديد لمكتب التربية والتعليم بمحافظة تربة، الذي شيد على أحدث طراز دون انتقال إدارة مكتب تربية وتعليم  تربة من مبناها المستأجر، رغم استلامه منذ فترة طويلة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لإدارة تعليم الطائف عبدالله الزهراني أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية بالوزارة، التي زودت الإدارة بالمواصفات المطلوبة، وتم طرح المنافسات بعد إعدادها من قبل إدارة التجهيزات المدرسية  ضمن مواصفات  مبنى الإدارة الجديد.

وأضاف تم الطرح كمنافسة عامة من قبل المشتريات في الإدارة، وقامت الإدارة في فترة الإجازة بإجراء اللازم حيال عملية الدراسة الفنية وتطبيق المواصفات الفنية على العينات المقدمة من قبل الشركات الموردة ضمن آليات العمل المنفذة من قبل لجنة مكلفة من المدير العام الدكتور محمد الشمراني، وتم الانتهاء من ذلك في17/ 10/ 1435.

وأردف قائلاً: لا تزال المعاملة تحت الإجراء الإداري لعملية الموافقة والارتباط على المبلغ من قبل الوزارة من البنود المخصصة لذلك ومن المتوقع أن تتم الموافقة من قبل الوزارة في الأسابيع القادمة وبالتالي يتم تعميد الشركات التي تمت الترسية عليها بعملية التوريد لمكتب تربة ومكتب الشرق بنات.


قد يعجبك ايضاً

18 مخالفة متنوعة لمركبات نقل الأموال خلال أيام

المواطن – وليد الفهمي – جدة . علمت