الإطاحة بمهربين ومخالفي نظام الإقامة والعمل غرب الرياض

الإطاحة بمهربين ومخالفي نظام الإقامة والعمل غرب الرياض

الساعة 10:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
460
0
طباعة
بدون عنوان

  ......       

بتوجيه ومتابعة من أمير منطقة الرياض -حفظه الله – نجحت الحملة الأمنية التي تقوم بها عدد من مراكز شرطة المحافظات غرب مدينة الرياض تساندها قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة من الإيقاع بعدد من المهربين ومخالفي نظام الاقامة والعمل .
جاء ذلك بعد قيامهم بحملة أمنية مكثفة شملت معظم الطرق البرية التي تربط بين محافظات غرب مدينة الرياض تم خلالها إجراء مسح وتمشيط أمني وإقامة عدد من نقاط التفتيش المفاجأة .
ففي تمام الساعة الخامسة من عصر يوم الأربعاء الماضي قامت فرق قوة المهمات بعمل نقطة تفتيش مفاجأة على طريق الصدر عندما لاحظت سيارة من نوع لكزس يستقلها شخص وحال مشاهدته للقوة ارتكب الفرار سالكاً طريق صحراوياً فتمت متابعته ومحاصرته والقبض عليه وتبين انه سعودي الجنسية وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد (920) حزمة قات وسلاح رشاش وعدد 18 طلقة حية ، تم تحريز المضبوطات وسلمت مع الشخص لمركز شرطة نساح .
وفي تمام الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه قامت فرق قوة المهمات والواجبات الخاصة بعمل نقاط تفتيش مماثلة في أماكن متفرقة تمكنت خلالها من القبض على شخص سعودي أخر عثر بحوزته على كمية من حبوب ” الكبتاجون ” المخدرة وسلم مع المضبوطات لمركز شرطة المزاحمية .
كما تم القبض من قبل القوة على شخص سعودي ثالث كان يستقل سيارة نوع تويوتا وبتفتيشه عثر على بحوزته على كمية من القات المخدر وسلاح ناري ” مسدس ربع ” تم تسليم الشخص والمضبوطات لمركز شرطة نساح .
وبأجراء مسح أمني وتمشيط لعدد من المواقع المحيطة تم ضبط تسعة أشخاص أثيوبيي الجنسية تبين أنهم من مخالفي نظام الإقامة والعمل تم التحفظ عليهم جميعاً وسلموا لمركز شرطة نساح لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم .
ولا تزال الحملة الأمنية التي تقوم بها شرطة منطقة الرياض بعموم المحافظات والطرق البرية التي تربط بينها مستمرة باداء المهام المنوطة بها للحفاظ على الأمن والتصدي لكل من يحاول العبث بمقدرات الوطن والمواطن .

 

f293e98c05e733303722f4d5e8376ff4


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض