الإماراتيون يشاركون إخوانهم السعوديين الاحتفال بالعيد الوطني بـ”تويتر”

الإثنين ٢٢ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٠٢ مساءً
الإماراتيون يشاركون إخوانهم السعوديين الاحتفال بالعيد الوطني بـ”تويتر”

أثنى مواطنون على احتفال الإمارات، بالعيد الوطني للمملكة، ووضع صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وعلم المملكة العربية السعودية على برج العرب في دبي للتعبير عن مشاركة الاماراتيين وقادتهم لقادة السعودية وشعبهم باليوم الوطني السعودي، إضافة إلى قيام الإمارات بعمل إبداعي في نافورة دبي بهذه المناسبة حيث تراقصت النافورة على أنغام النشيد الوطني السعودي.

وتشارك إماراتيون وسعوديون الفرحة عبر هاشتاق (#الإمارات_تحتفل_باليوم_الوطني_السعودي) وكتب “باوُلو الإيطالي” يقول” : شكراً إخواني الإمارتيين على الوحدة الخليجية المتبادلة وبهذه المناسبة أعلن قدومي لكم والاحتفال معكم”، فيما علق “محمد الفالح” قائلاً: وما الغريب في الأمر! إخوة يهنون إخوانهم في مناسباتهم السعيدة، الإمارات والسعودية قلبان في جسد واحد.

“هنو الهلال”، قدم الشكر للإمارات حكومة وشعباً بقوله: “شكراً لكم ياحكومة وشعب الإمارات أخجلتمونا بتواضعكم ياحكام الإمارات ونبادلكم الاحترام والتقدير”، وتفاعلت “غنوجة بابا” قائلة: “فخر لنا عندما نرى صورة قائدنا تزين برج العرب شكر للإمارات على هذه البادرة”.

أما الإماراتي “Eng.Mohamed” فأنشد يقول: “هذه السعودية وهذه الإمارات قسمت قلبي بينهما بالنصيفة وعيوني الثنتين فكل الأوقات عين لبومتعب وعين لخليفة” وردت عليه “بنت المملكة” قائلة: “ما هي غريبة ياعيال زايد الطيب فعلكم من طيّب الساس غيركم ينظم فعل المكايد وإلا أنتم الخير بعروقكم دساس”.

كما كتب” RT”: “شعب المملكة يستحق كل حب وتقدير نكن له نحن أبناء خليفة كل حب واحترام” وشارك” سلطان العميمي” بالقول: “أفراحكم هي أفراحنا أيضاً يا أهل المملكة الحبيبة، كل عام وأنتم بخير”، ووصف “سعيد القاضي” تلك البادرة بالقول: “انصهار وطني حقيقي ما شهدناه من احتفال عفوي صادق سعودي إماراتي رسمي وشعبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي”.

وغرد الكاتب الصحفي السعودي “محمد آل الشيخ ” قائلاً: “في يومنا الوطني صورة مليكنا المحبوب سترتفع فوق برج خليفة في دبي، شكراً على هذه اللفتة أيها الإماراتيون، ليتكم تعلمون قصرانا وقصراكم معنى الأخوة”.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي غرد بهذه المناسبة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “إن الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله له مكانة عظيمة في قلوبنا كما في قلوب الشعب السعودي، وتفانيه وخدمته المستمرة للدين جعلته قائداً ورمزاً لجميع المسلمين”، مضيفاً: “حفظ الله المملكة وشعبها وقادتها، وأدام عزها ومجدها ووحدتها، وجعلها ذخراً للإسلام والمسلمين في كل مكان”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد راجح

    ليس هذا شي غريب لشعب وحكومة دولة الامارات الشقيقيه هذا دليل على رقي وثقافة الشعوب وحكومة ونحن كاشعب سعودي نشكر كل من هنأ وَبَارِكْ على فرحتنا

  • فيصل 999

    دام عزك ياوطن

  • طلال الزهراني

    السعويه والإمارات عينين في راًس وليس غريب ع دوله الامارات حكامه وشعبه هذه المشاركه في اليوم الوطني لملك الانسانيه ابو متعب وولي عهده وشعبه ولا ننسى زايد الخير زايد العطاء رحمه الله مع تحياتي وخالص شكري وامتناني